الأربعاء 14 اغسطس 2024

"كروانة" لأول مرة .. إيمي سمير غانم تغني في مسرحية "التليفزيون" بمهرجان العلمين

إيمي سمير غانم

فن14-8-2024 | 10:11

ياسمين محمد

أول مرة غناء.. انتهت الفنانة إيمي سمير غانم، من تسجيل أغنية تحمل اسم " كروانة" التي تقدمها ضمن أحداث مسرحية "التليفزيون" التي تعرض في مهرجان العلمين بدءا من غد الخميس وتستمر حتي يوم السبت المقبل، ذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من المهرجان.

أغنية "كروانة" اشعار وتلحين صلاح دوشة وتصميم استعراضات مصطفي حجاج، تعد هذه أول مرة تقدم إيمي سمير غانم أغنية في أعمالها الفنية.

في سياق ذاته، تعرض مسرحية التليفزيون بدءا من غد الخميس الموافق 15 حتي السبت الموافق 17 أغسطس الحالي، في مهرجان العلمين، بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد فهيم، اوس اوس، بدرية طلبة، سليمان عيد.

فعاليات مهرجان العلمين 

ويأتي مهرجان العلمين الجديد في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديد، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.