الأربعاء 14 اغسطس 2024

قبل عرضها بأيام .. تفاصيل مسرحية التليفزيون بمهرجان العلمين

مسرحية التلفزيون

فن13-8-2024 | 14:24

نوران الرجال

تعرض مسرحية التلفزيون للنجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية يوم الخميس 15 أغسطس، وتستمر لمدة 3 ليال على مسرح أرينا.

وتحكي قصة المسرحية حول شخصية  كروانه  التي تقدمها الفنانة إيمي سمير غانم وحفظي الذى يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق أحلامهم، ولكن تأتى هذه الزيارة بعد مرور ثلاثين عاماً، ولكنهما يجدان معه ضمن الهدايا تليفزيوناً سحرياً، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

وروج  النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم  للمسرحية  قبل عرضها في مهرجان العلمين الجديد، حيث شاركوا بوستر المسرحية على حسابهما بإنستجرام وعلقا: "مسرحية التليفزيون في مهرجان العلمين الساحل الشمالي انشاء الله يوم 15 و 16 و 17 أغسطس".

ومسرحية التليفزيون في إطار التعاون بين موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه السعودية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والمسرحية بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم، أوس أوس، محمود حافظ، بدرية طلبة، وسليمان عيد، وتأليف أحمد سعد، إبراهيم صابر، ومحمد خطاب، وإخراج محمد الصغير.

ويتضمن مهرجان العلمين في دورته الثانية عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.