الأربعاء 18 سبتمبر 2024

إلهام شاهين تهنئ الأقباط بعيد العذراء: «كل عيد عدرا وكل البشر طيبين»

إلهام شاهين

فن22-8-2024 | 14:39

ياسمين محمد

حرصت الفنانة إلهام شاهين على تهنئة الأقباط بعيد العذراء، وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية  بذكرى صعود جسد العذراء مريم السماء.

نشرت إلهام شاهين صورة للعذراء مريم، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، معلقا عليها:«كل عيد عدرا وكل البشر طيبين فى كل مكان فى العالم.. سورة مريم هى السورة الوحيدة فى القرآن باسم امرأة.. والتى اصطفاها الله على نساء العالمين.. هى مكرمة عند المسلمين والمسيحيين.. ربنا ينشر الخير والمحبة والسلام بين الناس جميعا».

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏

في سياق آخر، استمتعت إلهام شاهين مجموعة صور لها، من الساحل الشمالي على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وظهرت في الصور وهي تستمتع بالبحر والرمال وعبرت من خلالها على سعادتها، كما تأملت في الطبيعة الخلابة.

في سياق آخر، تعيش الفنانة إلهام شاهين، حالة من النشاط الفني، حيث تعاقدت على فيلم «الحب كله»، من المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

ونشرت إلهام شاهين صورة لها برفقة المؤلف سيد فؤاد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، سنبدأ التصوير قريبا، يارب بالتوفيق».