السبت 24 اغسطس 2024

مكتب التنسيق: 250 ألف طالب وطالبة يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات

مكتب التنسيق

أخبار22-8-2024 | 15:38

دار الهلال

أعلن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد اليوم الخميس، أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للعام الجامعي الجديد (2024 - 2025) عبر الموقع الإلكتروني قد بلغ حتى الآن 250 ألف طالب وطالبة.

 

وسوف يستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة حتى يوم السبت، 24 أغسطس الجاري، عبر الرابط التالي: [https://tansik.digital.gov.eg](https://tansik.digital.gov.eg).

 

ويمكن للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المتاحة في جميع الجامعات الحكومية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق، حيث يتم تقديم الدعم والمساعدة للطلاب.

 

كما يمكنهم إدخال رغباتهم عبر حواسبهم الشخصية على مدار الساعة.

 

ويتوفر على موقع التنسيق الإلكتروني دليل إرشادي أعده مكتب التنسيق، والذي يساعد الطلاب على فهم خطوات تسجيل الرغبات والإرشادات العامة المطلوبة للتسجيل بشكل صحيح.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاستفادة من الأدلة الإرشادية والفيديوهات التوضيحية التي أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، والتي تتوافر على الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، لمساعدتهم في التنسيق بدقة وكتابة رغباتهم بشكل صحيح.

الاكثر قراءة