الأربعاء 21 اغسطس 2024

تنسيق المرحلة الثانية.. معامل التنسيق بالجامعات تستقبل طلاب الثانوية لتسجيل الرغبات

تنسيق المرحلة الثانية

أخبار20-8-2024 | 12:46

دار الهلال

تنسيق المرحلة الثانية.. بدأت معامل التنسيق الإلكتروني بجميع الجامعات في استقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة؛ لتسجيل الرغبات بدءا من اليوم وحتى السبت المقبل.

ففي البحر الأحمر.. بدأت معامل التنسيق الإلكتروني بمقر فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة، استقبال طلاب المرحلة الثانية بالثانوية العامة لتسجيل الرغبات.

تنسيق المرحلة الثانية في قنا

وأوضح نائب رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور محفوظ عبد الستار- في بيان- أنه تم تخصيص 50 جهازًا بمعامل التطوير بكلية التربية؛ حرصًا على تسجيل بيانات الطلاب بشكل صحيح على الموقع الإلكتروني للتنسيق.


وأكد أنه تم تخصيص معلمين بالكلية لاستقبال طلاب المرحلة الثانية؛ للتسهيل على الطلاب، موضحا أن المعامل تفتح أبوابها من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصرا خلال أيام المرحلة الثانية للتنسيق.


وفي بني سويف.. أعلنت الجامعة برئاسة الدكتور منصور حسن، استقبال طلاب الثانوية العامة لتسجيل الرغبات في المعامل المخصصة لتنسيق المرحلة الثانية وفقاً للحد الأدنى المعلن، وذلك لمدة خمسة أيام في الفترة ما بين 20 و24 أغسطس الجاري.

معامل تنسيق المرحلة الثانية بجامعة بني سويف

وقال رئيس الجامعة، إنه تم اختيار معمل الحاسب الآلي بكلية الإعلام، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الآداب بغرب النيل، ومعمل الحاسب الآلي بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمجمع الثاني شرق النيل، وتخصيص نخبة من العاملين ذوي الخبرة في مجال الحاسب الآلي وأعمال التنسيق، لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة وتقديم الإرشادات للطلاب وأولياء الأمور.


وأكد أنه تم تجهيز كافة المعامل على أكمل وجه، من خلال توفير أجهزة حاسب آلي حديثة ومزودة بالإنترنت، ووجه بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب، معلناً أن المعامل يبدأ العمل بها اعتباراً من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.