الخميس 22 اغسطس 2024

سلوى عثمان: الحماة هي المسئولة عن نجاح العلاقة الزوجية

سلوى عثمان

فن22-8-2024 | 17:29

لؤلؤة النجمي

قالت الفنانة سلوى عثمان، إن الحموات يجب أن تكون أم للزوجة كما هي أم لابنها أو ابنتها، مشيرةً إلى أن الحمى دائمًا ما تكون في صف ابنها أو ابنتها، وأن هذا ليس صحيحًا، إذ يجب عليها أن توازن بين حبها لأولادها ولزوجاتهم، وهذا يتطلب ذكاءً اجتماعيًا في كيفية التعامل مع الابن وزوجته.

 

وأضافت «عثمان»، مع الإعلامية رندا فكري خلال لقائها ببرنامج «الحياة انت وهي» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم الخميس، أن الأم دائمًا ما يكون قلبها على أبنائها أكثر من زوجاتهم، متابعةً: «لو ابنها الوحيد هو اللي متجوز هتعمل مشاكل مع زوجته، وهذا ليس صحيحًا، فيجب عليها التعامل مع زوجته معاملة حسنة وهي المسئولة عن نجاح العلاقة الزوجية».

 

وأكدت على أن إحساس الأمومة دائمًا يكون مرتفع عند النساء منذ الصغر حيث تشعر بأنها ام لكل من حولها وليس لابنها أو ابنتها فقط، مواصلةً « الأم يجب أن توزع حنينها على أبنائها وزوجاتهم حتى تكون حياتهم مستقرة ولو كانت في صف أحدهما ستزيد من المشاكل بينهما وححياتهم مش هتكون مستقرة».

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان التي قدمتها خلال رمضان الماضي، مسلسل «حق عرب» مع أحمد العوضي، ومع كل من الفنانين الكبار محمود حمدان، والمخرج إسماعيل فاروق، ورياض الخولي ووفاء عامر».

 

مسلسل حق عرب، شارك في بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

 

درات أحداث مسلسل حق عرب في إطار شعبي تشويقي حول عرب السويركي "أحمد العوضى"، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير

 

برنامج «الحياة انت وهي» برنامج اجتماعي، يهدف للم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، من خلال تقديم فقرات متنوعة، تتضمن مناقشات، وفقرات كوميدية، وتربوية، وغيرها.

 

ويناقش البرنامج كل ما يتعلق بالقضايا الأسرية المختلفة، والموضوعات والقضايا التي تهم الرجل والمرأة، وتناول واقع الحياة العملية والأسرية، ومناقشة المشكلات التي قد تواجه الأسرة المصرية، وكيفية علاجها، بالاستعانة بمتخصصين، ومشاركة ثرية من رجال وسيدات مصر.