الجمعة 23 اغسطس 2024

"صبحي" يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بسيدي عبد الرحمن

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال22-8-2024 | 18:36

لطفي السقعان

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بجولة تفقدية في المدينة الشبابية والرياضية بسيدي عبد الرحمن، بمدينة العلمين، وذلك في إطار جولته التفقدية لعدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمدينة.

اشتملت الجولة على متابعة سير العمل في مختلف مرافق المدينة الشبابية والرياضية، وكذلك الوقوف على آخر الاستعدادات للبدء في عملية التوسعة التي ستتم في المدينة، حيث سيتم إنشاء ملعب كرة قدم قانوني وكذلك إنشاء فندق مجهز لاستضافة مختلف الفرق والمنتخبات التي ستشارك في الفعاليات المختلفة بالمدينة.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن عملية التطوير التي ستتم في المدينة تمثل جزءًا من الخطة القومية لتطوير البنية التحتية الرياضية في مصر والمستمرة بصفة دائمة في إطار حرص الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة لتقديم افضل الخدمات للسادة مرتادي المدينة أو العديد من الأماكن الأخرى التابعة للوزارة.

ولفت إلى أن عملية التطوير والتي من المقرر البدء فيها ستساهم في تعزيز النشاط الرياضي وتشجيع الشباب على المشاركة الفعالة، كما سيدر موارد للمدينة الشبابية والرياضية بسيدي عبد الرحمن، وهو ما يخفف العبء عن كاهل الوزارة ويساهم في توفير الدعم للاماكن الأخرى والتي قد تطلب الدعم من الوزارة.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الوزارة على متابعة وتطوير المنشآت الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية، وتقديم الدعم اللازم لضمان تحقيق أفضل استفادة من هذه المنشآت لخدمة الأجيال القادمة.