الجمعة 23 اغسطس 2024

والد أشرف داري يكشف موقف انتقاله نجله إلى الأهلي.. وسبب رفض عرض الوداد

أشرف داري

ملاعب الهلال22-8-2024 | 21:22

محمد نبيل

علق زهير داري والد المغربي أشرف داري مدافع بريست الفرنسي عن سبب صعوبة عودة اللاعب إلى الوداد مرة أخرى، بالتزامن مع أخبار اقترابه من الأهلي.

وقال زهير داري في تصريحاته لموقع "هسبورت" المغربي: "أتابع قلق جماهير الوداد حيال اقتراب أشرف من الأهلي وعدم اختياره للوداد، وهنا يجب على الجميع أن يعرف التفاصيل”.

وأشار: “أشرف يتنفس عشق الوداد، وأنا لا أكره أن يعود للفريق. الوداد أكبر من أي نادٍ وهل يكره أب أن يكون ابنه وأحفاده إلى جانبه؟".

وأوضح: "إدارة ستاد بريست لديها مشكلة مع الرئيس السابق للوداد الرياضي سعيد الناصيري، ورغم ذلك حاولت الاستماع لعرض الإدارة الحالية للفريق، لكن المطالب المالية للفريق الفرنسي لم يتفاعل معها الوداد، وبريست هو من يمتلك القرار وليس أشرف”.

وأضاف: “الأهلي المصري قدم له عرضا يفوق عرض الوداد بأضعاف، الأمر الذي جعل إدارة بريست تناقشه وتسير فيه إلى أبعد نقطة من المفاوضات مع مسؤولي الفريق القاهري".

أما عن اقتراب داري من الأهلي قال: "يمكنني القول إن المفاوضات بلغت نسبة 70% تقريبًا، هناك أمور أخرى قيد النقاش بين جميع الأطراف، وأتمنى له الخير في كل مكان”.

وأكد: "أخبرني بعض مسؤولي الأهلي أنهم سيسافرون إلى فرنسا اليوم لحسم المفاوضات، ولا أعلم حتى الآن إن سافروا أم لا".

وأتم: "ما يمكن تأكيده هو أن بريست هو من يقود المفاوضات وليس أشرف، ولو كان نجلي بيده القرار بالتأكيد سيتفاعل مع عرض الوداد أكثر لأنه ابن الفريق ويعشق ألوان النادي”.