الجمعة 23 اغسطس 2024

النصر يفوز على الإعلاميين وديًا

النصر

ملاعب الهلال22-8-2024 | 21:42

محمد نبيل

واصل فريق النصر لكرة القدم  عروضه القوية خلال سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم القادم بدوري القسم الثاني ب، حيث فاز النصر على فريق الإعلاميين بثلاثية دون رد في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين على ملعب النصر.

قدم لاعبو النصر أداء جيد على مدار شوطي اللقاء، وأحرز الهدف الأول سيد شعبان عندما ضغط على حارس مرمى الإعلاميين ونجح في قطع الكرة وأودعها في المرمى وقبل نهاية الشوط تمكن احمد بدوي حارس المرمى من التصدي لركلة ليحافظ على تقدم فريقه.

وشهد الشوط الثاني تألق محمود عيد بلية عندما دفع به الجهاز الفني في مركز الجناح الأيمن على عكس مركزه الأساسي الوسط المدافع وظهر بشكل طيب واحرز الهدف الثاني من تمريرة صناعة احمد سابق كما تمكن من تسجيل الهدف الثالث من تسديده رائعة بيمناه من الجهة اليمني سكنت أقصى الزاوية اليمني البعيدة لمرمى الإعلاميين.

والجدير بالذكر أنه أدار اللقاء طاقم تحكيم نسائي بقيادة بسملة عبد الحكيم حكم ساحة وعاونها أسيل محمد مساعد أول وحبيبه خالد مساعد ثاني وتابع اللقاء الدكتور عزب حجاج مدير لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم لتقييم أداء طاقم التحكيم النسائي تمهيدًا للدفع به في الدوري الممتاز للكرة النسائية.

ومن المقرر أن يواجه النصر فريق جمهورية شبين يوم الخميس القادم على ملعب شبين كما تم الاتفاق على خوض مباراة ودية بمواجهة بورفؤاد يوم 2 سبتمبر كما سيواجه النصر المنتخب الأوليمبي يوم 5 سبتمبر.