الجمعة 23 اغسطس 2024

قبل ساعات من انطلاقها .. تفاصيل حفلة كايروكي وتووليت الليلة في مهرجان العلمين

قريق كايروكي

فن23-8-2024 | 09:02

لؤلؤة النجمي

ساعات قليلة، تفصلنا عن سهرة غنائية متميزة، لفريق كايروكي و المغنى الغامض "تووليت" في الأسبوع السابع من فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين، كأحد من أهم المهرجانات الحالية، والذي شهد إقبالًا كبيرًا منذ بدايته وحتي الآن.

وأطلقت شركة تذكرتي أسعار التذاكر لحفلة كايروكي وتووليت وقسمتها كالآتي:

الفئة الأولي تذكرة (Regular) بـ600 جنية.

الفئة الثانية تذكرة (Fanpit) بـ1200 جنية.

الفئة الثالثة تذكرة (High Tables) طاولات لـ6 أفراد ب 50000 جنيه.

الفئة الرابعة والأخيرة تذكرة (Lounges) لـ8 أفراد ب 80000جنيه.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين نفاذ تذاكر حفلة كايروكي  قبل أيام من انطلاق الحفلة.

ومن الأغاني الثابتة لحفلات فريق كايروكي  ومن المتوقع أن تغنيها الفرقة في الحفلة القادمة : أغنية  "روما" وأغنية "أنا نجم"  وأغنية "بسرح واتوه" وأغنية "جوني كاش"  وأغنية "ساموراي "  وأغنية "كان لك معايا "وأغنية "أبيض وأسود" وأغنية "كوستاريكا"  وأغنية "نفسي احبك"  وأغنية "هاتلنا بالباقي لبان".

وحرصت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية علي إقامة حفلة كايروكي القادمة والعديد من الحفلات لأشهر المغنيين في مصر والوطن العربي والتي شهدت حضورًا جماهيريا وتفاعلا كبيرًا ولم تكتف بذلك بل حرصت علي نقل أجواء البهجة والسرور من العلمين إلي جميع أنحاء مصر عبر قنواتها التلفزيونية (CBC) و(U LIVE).

والجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان العلمين انطلقت من يوم 11 يوليو ومن المقرر أن تنتهي هذه الفعاليات يوم 30 أغسطس ويختتم المهرجان بالأسبوع الثامن بعرض مسرحية دكان أحلام من يوم الخميس 29 أغسطس وحتي يوم السبت 31 أغسطس وحفل ويجز يوم الجمعة 30 أغسطس.

مهرجان العالم علمين

ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضًا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات، ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.