الجمعة 23 اغسطس 2024

منها الأدوية .. 5 أشياء لا يجب عليك أبدًا تخزينها في الحمام

التخزين في الحمام

سيدتي23-8-2024 | 09:53

فاطمة الحسيني

إذا كنت تقومين بعملية ترتيب وتنظيم منزلك، فإن أحد الأماكن الأولى التي قد تحتاج إلى قضاء بعض الوقت فيها هو الحمام،  فقد لا تكون على دراية بكل شيء كنت تحتفظي به أسفل الحوض أو أدراج الزينة أو في خزانة الأدوية، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الأشياء التي لا يجب وضعها في الحمام على الإطلاق، وفقاً لما نشر على موقع " real simple"...

  • تعد الأدوية من الأشياء التي لا يجب وضعها في الحمام على الإطلاق، وإذا كنت ترغبي تخزين الأدوية بالقرب من حمامك، جربي منظمًا أو صندوقًا لتخزينها في خزانة قريبة بدلاً من ذلك.
  • مستحضرات التجميل ، لأن بخار الحمام يمكن أن يغير جودتها، لذلك احتفظي بأساسيات جمالك في مناخ مثالي مثل روتين العناية بالبشرة الخاص بك، وإذا كان عليك تخزين مستحضرات التجميل في الحمام، فلا تبقيها على المنضدة، وخبئي هذه العناصر في درج أو خزانة في علبة ماكياج بدلاً من ذلك.
  • من الأفضل الاحتفاظ بالكتب والمجلات والمقتنيات في بيئة جافة، لأنه يجب أن تكون أغراضك الفاخرة مخبأة في غرفة نومك أو في خزنتك، فإن الكثير منا يضعون مجوهراتنا على الحوض أو منضدة الحمام أثناء الاستحمام، كما أن المجوهرات والرطوبة لا يجب وضعهما سوياً.
  • إن تخزين البطاريات في الحمام يعد أمرًا صعبًا، لأنه عندما يصطدم التكثيف الناتج عن الحمام الساخن بالبطاريات القابلة لإعادة الشحن، فإنها ستفقد شحنتها بشكل أسرع أو تصبح غير قابلة للشحن بمرور الوقت، ويمكن أن يحدث التآكل، مما يجعل البطاريات غير قابلة للاستخدام"
  • لا تحتاجي إلى تخزين جميع المناشف داخل حمامك، حيث يمكن للرطوبة أن تجعلها عفنة أو حتى تسبب الفطريات.