الأحد 1 سبتمبر 2024

محافظ أسيوط يوجه بإصلاح كسر خط طرد محطة البركة بمنطقة ميدان المجذوب

محافظ أسيوط هشام أبو النصر

محافظات23-8-2024 | 14:21

دار الهلال

وجه محافظ أسيوط ، الدكتور هشام أبو النصر ، وحدة الإنقاذ السريع وجميع سيارات كسح المياه من المراكز والمدن والأحياء ، بإصلاح كسر خط طرد محطة البركة صرف صحي ٨٠٠ مم بمنطقة ميدان المجذوب بعاصمة المحافظة، وذلك عقب تلقيه بلاغ بوجود كسر مفاجئ بخط طرد المحطة، وقطع المياه عن مدينة أسيوط.

وذكرت محافظة أسيوط في بيان اليوم الجمعة، أنه تم أعمال رفع المياة من الجراجات والبدرومات والمخازن بالبنايات السكنية التي تدفقت إليها المياه بالمنطقة، للتمكن من البدء في الاصلاح ، فيما قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد بتوفير سيارات المياه النقية في الأماكن المتأثرة.

من جهة أخرى، عقد محافظ أسيوط اجتماعا مع مزارعي ومصدري الرمان بالمحافظة لبحث مطالبهم ومناقشة أهم المشكلات التي تواجههم خلال موسم جمع المحصول للعمل على حلها وتعظيم الاستفادة ورفع كفاءة المحصول والحفاظ على سمعة الرمان المصري في الأسواق الخارجية.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة وأحمد شوقي مدير إدارة أملاك الدولة بالديوان العام وأيمن اليماني رئيس البنك الزراعي والدكتور محمود مدير الحجر الزراعي ، وعلى عبد المجيد إبراهيم رئيس مجلس ادارة جمعية بادر للتنمية بساحل سليم ولفيف من مزارعي و مصدري الرمان في أسيوط.