السبت 24 اغسطس 2024

"الإسكان": تسليم إخطارات تخصيص أراضي تقنين الأوضاع بمنطقة الأمل وبيع محال بالعبور الجديدة

جانب من المزاد العلني

اقتصاد24-8-2024 | 11:21

آية أشرف

أعلن الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، أنه تم تسليم إخطارات التخصيص لأراضي تقنين أوضاع المواطنين ببعض المجاورات بمنطقة الأمل سابقاً بالمدينة، وذلك بعد نجاح القرعة العلنية السادسة التي أقيمت بمقر الجهاز حيث تم تسليم 530 إخطار تخصيص، وذلك في أجواء مليئة بفرحة المواطنين وسعادتهم.

 

من جانبهم أشاد المواطنون بالجهد المبذول والتنظيم المتميز لجميع العاملين بالجهاز في تنظيم مثل هذه القرعات اليدوية والمجهود المبذول فيها وسعة صدرهم للاستماع والمناقشة مع المواطنين والإجابة على استفساراتهم.

 

بيع محلات تجارية بالعبور الجديدة

وفي الإطار نفسه، عقد جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، جلسة بيع بالمزاد العلني بمقر جهاز لعدد 12 محلاً تجارياً بالإضافة إلى صيدليتين بمناطق مختلفة بالمدينة داخل الأسواق التجارية، وذلك بحضور الدكتور مهندس أحمد إسماعيل، ومسئولي الجهاز، وممثل مجلس الدولة وقطاع الشئون التجارية والعقارية والمالية برئاسة الهيئة.

 

المدن الجديدة وتحسين مستوى المعيشة

وأشار رئيس جهاز المدينة إلى أن جلسة المزاد انتهت ببيع المحال والصيدلية، لافتاً إلى أن رؤية المدن الجديدة تهدف إلى تحسين مستوى المعيشة وتوفير بيئة حضارية متكاملة تلبي احتياجات السكان وتُحَفِّز الاستثمار العقاري، وتسهم في خلق فرص عمل جديدة.