السبت 31 اغسطس 2024

محافظ أسوان يوجه برفع الإشغالات وضبط المخالفات بالسوق السياحى القديم

محافظ أسوان إسماعيل كمال

محافظات24-8-2024 | 12:02

دار الهلال

وجه محافظ أسوان إسماعيل كمال بسرعة رفع الإشغالات بالسوق السياحي القديم بمدينة أسوان، وضبط المخالفات ومصادرتها لتحقيق السيولة المطلوبة للمارة من مواطني المحافظة، والزائرين من الأفواج السياحية.

وذكرت المحافظة، فى بيان، اليوم السبت، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، قامت بشن حملة مسائية مكبرة أسفرت عن ضبط 35 حالة إشغال، وضبط 4 أسطوانات غاز مخالفة، علاوة على عربة لأحد النباشين، وتم مصادرتها واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهها.

وعلى صعيد آخر، قال محمد يوسف مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان، إنه بالتعاون مع جمعية الأورمان تم تطوير وإعادة إعمار 17 منزلا بقرية حجازة بمركز كوم أمبو فى أسوان وذلك للأسر الأكثر احتياجا.

ومن جهته، أكد ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن جميع أعمال إعادة الإعماروتأهيل المنازل داخل القرية تتم بأيدي عاملة من أبناء القرية؛ ما يخلق فرصة عمل جديدة لهم، لافتا إلى أن اختيار المنازل التي يتم تطويرها يخضع لعدة معايير حيث تكون الأولوية لسكان المنازل من المعاقين، والأرامل والسيدات المعيلات، معربا عن تقديره للمحافظ الدكتور إسماعيل كمال، وذلك لدعمه المستمر لكافة مؤسسات وجمعيات العمل الأهلي والتنموي.