السبت 24 اغسطس 2024

وزير العدل يتفقد مجمع محاكم مطروح

وزير العدل

الجريمة24-8-2024 | 16:17

هويدا على

تفقد وزير العدل المستشار عدنان فنجري، اليوم السبت، مبنى محكمة مطروح الجزئية الذي تم رفع كفاءته، كما أجرى جولة تفقدية داخل أروقة المحكمة، وقاعات الجلسات، وغرف المداولة، والمكتب الأمامي، واستراحة المحامين.

يأتي ذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التى يقوم بها وزير العدل لدور المحاكم ومكاتب الشهر العقاري، للوقوف على انتظام العمل خلال فترة العطلة القضائية، ومدى الاستعداد للعام القضائي الجديد الذي سيبدأ في الأول من شهر أكتوبر القادم.

وعقد وزير العدل خلال جولة - لقاء مع قضاة محكمة الاستئناف وقضاة محكمة مطروح الابتدائية، وأعضاء النيابة العامة، بحضور المستشار محمد مصطفى سالم رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضو مجلس القضاء الأعلى، و المستشار رئيس محكمة مطروح الابتدائية، و المحامي العام لنيابة مطروح الكلية.

جولة وزير العدل في مجمع محاكم مطروح

واستعرض وزير العدل، جهود القضاة وأعضاء النيابة العامة في إنجاز الدعاوي القضائية، ورؤية وزارة العدل في تحقيق العدالة الناجزة، والحث على دقة وانتظام العمل والاستمرار في سرعة الفصل في الدعاوي وصولاً للعدالة المنشودة.

كما التقى المستشار فنجري مع المستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة وهيئة النيابة الإدارية العاملين بمحافظة مطروح وحثهم على سرعة إنجاز الأعمال القضائية المنوطة بهم في سبيل تحقق العدالة الناجزة.

وزار المحامين في مقر نقابتهم الفرعية بالمحكمة حيث أكد سيادته على دورهم القانوني الهام ومشاركتهم للسادة القضاة وأعضاء النيابة في أداء رسالة العدل، كما استمع إلى شكاوى وطلبات بعض المواطنين وتم فحصها خلال الزيارة.

الاكثر قراءة