الأربعاء 28 اغسطس 2024

أبرز لقاءات «حد النجوم» في مهرجان العلمين اليوم

حد النجوم

فن25-8-2024 | 12:41

نوران الرجال

يذاع مساء اليوم الأحد الحلقة الخامسة من برنامج حد النجوم على شاشات القنوات الفضائية  التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية "الحياة وcbc وdmc وon، والقنوات الرياضية" من قلب مهرجان العلمين الجديدة، الليلة.

ويلتقي خلال الحلقة كبار الإعلاميين مع مجموعة من كبار نجوم الفن والرياضة في مصر والوطن العربي. 

ويتم الحديث مع نجوم الفن والرياضة حول حوارات مشوارهم الممتد وذكرياتهم وأنشطة المهرجان الفنية والرياضية وغيرها، إضافة إلى الهوية المصرية وبناء الإنسان والثقافة وصناعة الوعي وغيرها من الأمور.

وتقدم السهرة على شاشة "dmc" الإعلامية ريهام السهلي، فيما تقدمها على شاشة قناة "ON" الإعلامية شريهان أبوالحسن، والإعلامية مني عبدالغني تقدم السهرة على "cbc"، فيما تقدم السهرة على شاشة "الحياة" الإعلامية لبنى عسل. 

ونستعرض "بوابة دار الهلال"  لكم أبرز لقاءات برنامج "حد النجوم" من العلمين الجديدة.

ويعمل برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية شريهان أبوالحسن، على قناة "ON"،  على استضافة الفنان خالد سرحان في سهرة خاصة على هامش مهرجان العالم علمين المقام حاليًا في مدينة العلمين الجديدة.

ويتحدث خالد سرحان خلال الحوار الذي يذاع مساء اليوم في التاسعة مساءً، عن بداياته ومشواره الفني وأهم المحطات في حياته وعلاقته بالفنان الكبير عادل إمام وتبنيه له فنيًا وذكرياته مع الصيف وشلة العجمي التي جمعته مع الفنانين محمد عادل إمام وعمر مصطفى متولي والراحل هيثم أحمد زكي.

كما يكشف عن كواليس وأسرار عن عائلته وعلاقته بوالده الدكتور سمير سرحان ووالدته الكاتبة نهاد جاد وأسرار لأول مرة عن زواجه وحياته الشخصية.

استضافة فريق مسار إجباري

كما تستضيف الإعلامية ريهام السهلي، مساء اليوم الأحد، نجوم فريق مسار إجباري، في حوار خاص من العلمين ببرنامج "حد النجوم" على قناة "dmc".

ويكشف مسار إجباري عن كواليس مشاركته في مهرجان العلمين بحفل ضخم خلال الأسبوع قبل الماضي. 

طارق صبري وسمية وجدي  على CBC 

فيما تستضيف الإعلامية منى عبدالغني اليوم، الفنان طارق صبري والمطربة سمية وجدي على على قناة CBC، في التاسعة مساءً، في سهرة خاصة ضمن فعاليات برنامج "حد النجوم".

ويتناول اللقاء العديد من الأسرار والكواليس الفنية للنجمين وأهم المحطات  في حياتهما الفنية والشخصية. 

وجاء مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعم جهود الدولة في التنمية العمرانية والسياحية، والترويج لمدينة العلمين الجديدة كوجهة سياحية عالمية.

وتجذب الدورة الثانية من مهرجان العلمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام  الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية إلى جانب كل محبي الترفيه من كافة البلدان.

ويؤكد ذلك مكانة مدينة العلمين كواحدة من أهم المدن السياحية على شريط ساحل البحر الأبيض المتوسط وفي المنطقة العربية.