السبت 7 سبتمبر 2024

مقتل سيدة على يد طليقها داخل مدرسة بالغردقة

جثة

الجريمة25-8-2024 | 14:31

هويدا على

شهدت مدينة الغردقة صباح اليوم حادثة مروعة داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات، حيث أقدم رجل على قتل طليقته، مما أثار حالة من الفزع والهلع بين أولياء الأمور المتواجدين في المدرسة.

تفاصيل الحادثة

وتلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع جريمة قتل داخل حرم المدرسة.

وعلى الفور، تحركت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة إلى موقع الحادث، حيث تبين أن المتهم يدعى "م. أ."، ويعمل مدرسًا بإحدى الدول العربية، قام الجاني بملاحقة طليقته "عزة ش. ر" أثناء توجهها لتقديم ملف ابنتها للالتحاق بمرحلة الروضة (KG1) داخل المدرسة، بعد دخولها إلى المبنى، طعنها عدة طعنات قاتلة أدت إلى وفاتها في الحال.

تدخل أولياء الأمور وضبط الجاني

ولم يمر الحادث مرور الكرام على أولياء الأمور المتواجدين في المدرسة، حيث تمكنوا من السيطرة على الجاني ومنعه من الفرار إلى أن وصلت الشرطة وألقت القبض عليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة، ونقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

تحقيقات الشرطة والإجراءات القانونية

وباشرت النيابة العامة تحقيقاتها فور وقوع الحادث، حيث قامت الأجهزة الأمنية بتحريز أداة الجريمة واستجواب الشهود لتحديد تفاصيل أكثر عن الواقعة. تم إيداع الجاني قيد الاحتجاز لاستكمال التحقيقات.

ردود الفعل وتداعيات الجريمة

وأثارت هذه الجريمة البشعة استنكارًا واسعًا بين سكان مدينة الغردقة، مشددين على ضرورة تعزيز الأمن داخل المدارس لحماية أولياء الأمور والأطفال من مثل هذه الحوادث المروعة.