الإثنين 26 اغسطس 2024

مصطفي قمر يحتفل بأغنيته الجديدة «صناعة مصرية» يترويج لحفله في الساحل الشمالي

مصطفي قمر

فن25-8-2024 | 14:48

نوران الرجال

احتفل الفنان مصطفى قمر، بأغنيته الجديدة « صناعة مصرية»، حيث روج لحفله التي ستقام نهاية الشهر الجاري في الساحل الشمالي، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

وعلق  مصطفى: «استنوني يوم 8/30 في الساحل احتفالا بغنوتي الجديدة صناعة مصرية، اللي هيعرف الحفلة هتكون فين المرة دي يبقي معلم عموما بالليل هنزلكوا الإعلان".

وتستمر المخرجة بتول عرفة معاينة أماكن تصوير كليب أغنية "صناعة مصرية"، للنجم مصطفى قمر، استعدادا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد مجدى وإنتاج فهد الزاهد.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

واستكمالا للتعاون بين المخرجة بتول عرفة والمنتج فهد الزاهد، سافرت عرفة صباح اليوم الأحد إلى السعودية لتصوير كليب لمدينة جدة، يغنى فيه الفنان محمد المشعل.

كانت المخرجة بتول عرفة احتفلت فى أبريل الماضى بتحقيقها مشاهدات بلغت 136 مليون مشاهدة في جميع الكليبات التي قدمتها لعدد كبير من نجوم الأغنية بالوطن العربى.

وفى وقت لاحق، قال الفنان مصطفى قمر إن بداياته الفنية والهواية بدأت في مرحلة الثانوية ثم الجامعة حيث كان يصطحب الجيتار معه للجامعة وكان هذا حسب وصفه وقتها «بدعة».

وتحدث "قمر" فى تصريحات إذاعية إنه تأثر بعدة مدارس فنية بين الشرقي والغربي لكن الغربي أكثر فتأثر بمدرسة الفنان محمد فوزي، كما قال إنه في الجانب الغربي تأثر بمدرستي إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون.

وعن أبرز أغنيات مشواره الفني ذكر أغنيات مثل «سكة العاشقين، بسلم عليك، منايا، أصحاب ولا بيزنيس».

وبشأن غيابه عن تقديم ألبومات فنية كما كان في السابق قال إنه لا يحب أن يكون في حالة سباق طوال الوقت لكنه يحب أحيانًا أن يستريح ويشاهد فقط لكنه ينوي العودة.

وكشف الفنان مصطفى قمر عن تحقيق حلم قديم له من خلال مشروع سينمائي جديد يحضر له، حيث قال: «فيه مشروع سينمائي بس لسه مفيش تفاصيل لكنه فيلم غنائي استعراضي بشكل مختلف، وحاليا في مرحلة اكتمال النص، وده حلم قديم جدًا عندي.