السبت 31 اغسطس 2024

ضرب بالكراسي.. تفاصيل القبض على طرفي مشاجرة "فرح" القليوبية

المتهمين

الجريمة25-8-2024 | 16:37

شيماء صلاح

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو متضمناً حدوث مشاجرة بقاعة أفراح بالقليوبية، وضبط طرفى المشاجرة.

بداية الواقعة

وكانت البداية عندما رصدت أجهزة الأمن مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بعنوان طفاية حريق لفض مشاجرة بحفل زفاف فى القليوبية يتضمن حدوث مشاجرة داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بالقليوبية.

وبالفحص تبين أنه أثناء إقامة حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة نشبت بين أهلية العروسين مشادة كلامية بسبب الخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب، وقيام أحدهم باستخدام طفاية الحريق الخاصة بالقاعة لفض المشاجرة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفـى المشاجرة "من بينهم مستخدم طفاية الحريق"، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالفحص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل تداول الفيديو على الفيس بوك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مساء امس السبت، فيديو لمشاجرة بالكراسى و طفايات الحريق بين مجموعة من المعازيم في إحدى قاعات الأفراح بـ شبرا الخيمة في محافظة القليوبية بسبب وجبات الفرح.

وأشار المستخدمون إلى أن المشاجرة نشبت بسبب قلة الوجبات التي لم تتوافق مع أعداد المدعويين فنشبت مشاجرة بين مجموعة من المعازيم استخدموا فيها الكراسي وألقوها على بعضهم البعض، وتدخل البعض للسيطرة عليها وإنهائها حتى لا يفسدوا جو الفرحة والبهجة على العروسين في ليلة العمر وأشار المتابعون إلى أن أحد المعازيم استخدم طفاية حريق لإنهاء المشاجرة بين الحاضرين في الفرح.

وكان مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» قد تداولوا فيديو لمشاجرة بالكراسى بين مجموعة من المعازيم في إحدى قاعات الأفراح بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة وتدخل آخرين في نفس الفرح لفض المشاجرة باستخدام طفاية حريق لتفريق الطرفين الذين اشتبكوا مع بعضهم البعض بسبب وجبات الطعام في الفرح.