الأحد 25 اغسطس 2024

رئيس أركان القوات المسلحة يشهد تنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي للأسطول الجنوبي بالقوات البحرية

الفريق أحمد خليفة يشهد المرحلة الرئيسية لتنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي للأسطول الجنوبي بالقوات ا

أخبار25-8-2024 | 18:16

 شهد الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المرحلة الرئيسية لتنفيذ مشروع مراكز القيادة التعبوي الذي ينفذه الأسطول الجنوبي، وذلك في إطار تنفيذ خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

وألقى الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية كلمة أكد خلالها حرص القوات البحرية على التدريب والإعداد الجيد للفرد المقاتل للحفاظ على أعلى درجات الكفاءة القتالية والجاهزية العالية لتنفيذ كافة المهام.

تضمنت المرحلة الرئيسية للمشروع عرض التقارير والقرارات للقادة على كافة المستويات، وعكس المشروع مدى ما وصلت إليه العناصر المشاركة من استعداد قتالي عال والمهارة في استخدام أحدث وسائل نظم القيادة والتعاون والسيطرة لتنفيذ المهام المخططة والطارئة.

وناقش رئيس أركان حرب القوات المسلحة عدداً من القادة والضباط المشاركين بالمشروع في الأسلوب الأمثل لتنفيذ كافة المهام المكلفين بها في ضوء القرارات المتخذه، وقام بفرض عدد من المواقف المفاجئة للتأكد من قدرتهم على اتخاذ القرار السليم أثنـاء إدارة العمليات، وطالبهم بالحفاظ على المستوى المتميز والكفاءة القتالية العالية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بكفاءة واقتدار.

حضر المرحلة الرئيسية عدد من قادة القوات المسلحة.