الإثنين 26 اغسطس 2024

كرامتى فوق كل شيء.. ياسر قنطوش يرد بعد هجوم شيرين عبد الوهاب

شرين عبد الوهاب

فن25-8-2024 | 23:05

أحمد نيازى الشريف

أعرب المستشار القانوني ياسر قنطوش عن تطورات علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وعن طبيعة علاقتهما حالياً في العمل، وذلك بعدما تحدثت الأخيرة عنه خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وعن عدم موافقته على العمل مع النجمة شيرين عبدالوهاب مرة أخرى.

وصرح قنطوش عن هذه التطورات قائلاً " اللي بيني وبين شيرين عبدالوهاب كبير وأنا بحترمها وماسك القضايا بتاعتها بقالي سنتين وبقدرها لكن هي غلطت فيا لما قالت مع عمرو أديب إن المحامي بتاعي اتكلم غلط".

وتحدث المستشار ياسر قنطوش خلال مؤتمر صحفي عن هذه التطورات قائلا" أنا كرامتى فوق كل شيئ وفوق أى مغريات، كما أننى مازلت مسؤولا لوقتنا هذا بقضاياها لحين وجود محامي آخر وأنا متواصلتش معاها بعد مكالمة عمرو أديب لأني كنت منفعل وفي ناس حواليها وصلولها خبر أني سبت شغلها".

واضاف قنطوش" سبب أن اسيب الشغل مع شيرين ده حفاظاً على أسمى، ولازم أوضح للناس مين اللي مش شايف شغله، وشيرين اللي فيها مكفيها وربنا يقويها على اللي هي فيه".

وسبق وأن صرح قنطوش فى بيان له على أنه سيكتشف العديد من المفاجآت عن أسباب تنحيه عن قضايا الفنانة شيرين عبد الوهاب موضحاً بأنه لم يخسر قضية واحدة من قضاياها.

جاء ذلك بعدما صرح فى بيانا خاص به قائلا " لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ عملي معها قبل سنوات".

وأضاف قنطوش خلال بيانه قائلاً " ماتم ذكره من قبل الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" كانت تقصد به أحد المحاميين الذين كانوا مسؤلين لشئونها القانونية من قبلى، وذلك فى قضاياها المتعلقة بشركة روتانا، مشيراً إلى أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزء كبير من لقاءه معه عبر برنامج «الحكاية» واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف شيرين في قضاياها مع شركة روتانا.

يذكر أن المستشار ياسر قنطوش قد أعلن تخليه عن قضايا الفنانة شيرين عبدالوهاب وذلك بعد مهاجمتها له خلال تصريحاتها الأخيرة مع الإعلامي عمرو أديب، موضحاً أن كل من تحدث في هذه القضية وعلى رأسهم محاميها لا يعلمون أية تفاصيل عن القضية. ومن جانبه حيث كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب كواليس أزمتها مع شركة روتانا، وذلك خلال مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية: قائلة "فيه مؤامرة عليا عشان أقعد في البيت، وصوتي مش هينقطع أبدا".

وتابعت شرين خلال المكالمة: " أنا هفضل أغني وهفضل راكبة القطر بتاعي، ومفيش حد هيقدر يوقفه، أنا سكت كتير"، وأوضحت: " أنا بناقش القضاء المصري زي ما اتحكم لهم بالغلط أنهم ياخدوا مني 8 مليون جنيه لكن مش مشكلة أنا فلوسي كتيرة».

واختتمت عبدالوهاب حديثها قائلة: "كما أناشد القضاء المصري أن القضايا اللي رفعاها يتحكم فيها بسرعة".