الأربعاء 28 اغسطس 2024

محمد عدوية يشدد على دور والده في طريقه الفني والتحديات التي تغلب عليها

محمد عدوية

فن26-8-2024 | 01:22

نوران الرجال

تواجد المطرب محمد عدوية كضيف على برنامج "حد النجوم" الذي تقدمه الإعلامية سالى عبد السلام على القناة الأولى المصرية، خلال مهرجان العلمين الجديدة في مصر. 

وعبر عن إعجابه بجمال المدينة وسكانها الطيبين، مشيراً إلى أهمية التطور العالمي وقوة بلاده. 

كما شدد على دور والده في حياته وصموده في مواجهة التحديات.

وتأتي مشاركة محمد عدوية في مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التي تهدف إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في منطقة الساحل الشمالي الغربي والترويج للسياحة والفرص الاستثمارية بها. 

ومن بين فعاليات مهرجان العلميين اليوم عرض مسرحية «البنك سرقوه» من بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وأشرف عبد الباقي، وأوس أوس، وميرنا جميل، وسلوى خطاب، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وإبرام سمير، ومصطفى البنا وشريف حسني، ومن إخراج أشرف عبدالباقي.
 

كما تسعى الشركة لاستضافة فعاليات فنية، ثقافية، رياضية وترفيهية متنوعة، بهدف جذب السياح والاستثمارات.

 النسخة القادمة من المهرجان ستشهد أكثر من 20 فعالية متنوعة تشمل عروضا مسرحية فنية ومباريات لأساطير ونجوم رياضيين.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب السياح من مختلف الجنسيات.

 ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس.

وشهدت ورشة عالم الستوب موشن ضمن فعاليات مهرجان نبتة للأطفال تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية تفاعل كبير من الأطفال حيث صنعوا المجسمات مع المخرج حازم جودة والذى يقدم الورشة، حيث أبدى إعجابه الشديد بقدرات الأطفال فى تجسيد المجسمات.

وشهد المهرجان ورشة «وقت الحكاية» أيضا، والتي حضرها كم كبير من الأطفال ممن تفاعلوا بشكل كبير مع النجمة سوسن بدر على مسرح مهرجان نبتة للأطفال، وشارك الأطفال النجمة التمثيل على المسرح فى حدوتة علاء الدين والمصباح السحرى.