الإثنين 26 اغسطس 2024

هل شريك حياتك يراكي زوجة مثالية؟.. اكتشفي مشاعره

الزوجة المثالية في عيون شريك حياتها

سيدتي26-8-2024 | 02:33

منة الله القاضي

تتساءل كثير من النساء عن مدى عمق مشاعر شريك حياتكِ،..وهل يراها زوجة مثالية أم لا،.. وفيما يلي نستعرض أهم العلامات التي تدل أن شريك حياتك على قناعة تامة بكِ، وفقاً لما ذكره خبراء علم النفس عبر موقع "yourtango"

- يشعر بالراحة الكافية للنقاش معك:

إنه يشعر بالراحة التامة في التحدث معك حتى عن أكثر الأمور حساسية، وكأنه يتحدث إلى نفسه، ويشاركك في حوار مفتوح وصريح، ولا يخاف من طرح أي قضية حياتية مهما كانت عواقبها، فهو يشعر بالأمان الكافي للتعبير عن رأيه بحرية دون خوف من الحكم عليه.

- لا يخشى من المزاح معك:

يشعر بأنه يستطيع المزاح معك بحرية تامة، وكأنه يعرف أنكِ ستردين عليه بنفس الروح المرحة، فهو على يقين أنه حتى لو ضايقك ستصارحينه بمشاعرك دون لوم أو رد فعل غاضب.

- بل يخجل من البوح بنقاط ضعفه ويشارك مشاعره العميقة:

يشعر بالراحة التامة في التحدث معكِ عن أي شيء، حتى أكثر الأمور إزعاجًا أو حزنًا؛ لا يخاف من أن يبدو ضعيفًا أو عاجزًا أمامكِ، بل هو لا يقين أنكِ تقدرين شجاعته في البوح بمشاعره ، يعتبركِ شريكته في الحياة بكل ما فيها، سواء كانت الأوقات السعيدة أو الصعبة.

- يشعرك بالفرحة:

إنه يعرف ما يجلب لكِ الفرحة، ويحب أن يفعل الأشياء التي تنال إعجابكِ؛ لذا تشعرين انكِ محور اهتمامه.

- يشعر بالراحة الكافية وقت انسحابه:

أنتِ صمام الأمان الذي يثبته عندما يشعر بالاضطراب، فهو يعلم أنه مهما حدث، سيكون بإمكانه العودة إليكِ؛ يشعر بالأمان التام في علمه أنكِ ستكونين موجودة لدعمه حتى في أصعب الأوقات. فأنتِ الصخرة التي يعتمد عليها، ويثق بأنكِ ستكونين بجانبه دائمًا.