الإثنين 26 اغسطس 2024

31 أغسطس .. عرض فيلم «يوم 13» على منصة نتفليكس

فيلم يوم 13

فن26-8-2024 | 09:28

ياسمين محمد

أعلنت منصة نتفليكس عن عرض فيلم «يوم 13» بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني، بدأ من يوم السبت المقبل الموافق 31 أغسطس الحالي، ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم، وقت عرضه في جميع السينمات في عيد الفطر 2023م.

عرض فيلم يوم 13 على منصة نتفليكس 

يعتبر فيلم «يوم 13» أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية ثلاثية الأبعاد (3D) في العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول عز الدين (أحمد داود) الذي يعود إلى قصر عائلته بعد فترة في الخارج بهدف بيعه، لكنه يكتشف أسراراً غيرمتوقعة.

أبطال فيلم يوم 13 

يشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم بما في ذلك دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروىجودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل والفيلم من إنتاج شركة أوسكار للتوزيع،وتأليف  وإخراج وائل عبد الله.

ووصل إجمالي فيلم «يوم 13» في السينمات إلي 30 مليون جنيه في جميع دور العرض المصرية، وقت عرضه، وأيضا تفوق على الفيلم «هارلي» لـ محمد رمضان.

وأيضا عرض الفيلم في بداية شهر أغسطس الجاري، على منصة Watch it، واحتل المركز الأول، بعد مرور 3 أيام من عرضه عليها.

أعمال أحمد داوود في الفترة الحالية 

وفي سياق آخر، بدأ داود تصوير مسلسله الجديد، الذي يحمل اسم «كل سنة مرة»، خلال الفترة الماضية، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية.

المسلسل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته: أحمد بدير، ومحمد محمود، وثراء جبيل، ومراد مكرم، وفرح يوسف، وهو من تأليف عبد الرحمن جاويش، وإخراج يحيى إسماعيل.

وكما ينتظر الفنان أحمد داود عرض أحدث أعماله السينمائية فيلم "الهوى سلطان"، خلال موسم الصيف الحالي، ويشارك في بطولته: منة شلبي، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، عماد رشاد وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.