الإثنين 26 اغسطس 2024

بريطانية تتعرّض لصدمة عمرها بعد شراء منزل الأحلام بقيمة 800 ألف دولار

منزل

الهلال لايت 26-8-2024 | 13:32

إيمان علي

تعرّضت سيدة بريطانية إلى صدمة عمرها بعدما قامت بشراء منزل أحلامها، إذ اكتشفت أنها تعيش كابوسًا دفعت في مقابله أكثر من 800 ألف دولار.

وكشفت مالكة إحدى فلل مشروع سكني فاخر أنها أنفقت مبلغ مالي ضخم على أمل الحصول على منزل العمر في أحد الأحياء الراقية في لندن، إلا أنها تعرضت للغش.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فقد قدّم عملاء شركة "كيندريك هومز" متعهدة البناء شكاوى متعددة عن الغش الذي تعرضوا له بعدما استلموا منازلهم من المشروع.

وذكر الملّاك الجدد أنهم وجدوا أنفسهم محاصرين وسط شبكة كابوسية من أعمال البناء المتداعية، والعثور على زجاجات قذارة مرمية في الأرجاء، إضافة إلى دخولهم في نزاعات حدودية مع جيرانهم بسبب الحدائق والمساحات الخضراء.

وقالت ليفي ريزنر (32 عامًا) أنها دفعت 832 ألف دولار نقدًا في يونيو 2023، لقاء منزلها المكون من 4 غرف نوم، على أن يحدد موعد الاستلام لاحقًا.

وأكدت المرأة أنها كانت متحمسة للغاية للدخول إلى منزلها، لكنها أصيبت بالصدمة، بعد تأخير انتقالها من خلال تقديم أعذار غير مقنعة على مدى أشهر، لكن بعد حصولها على المنزل، ازدادت الأمور سوءًا حيث عانت من تسرب في غرفة المعيشة، وكسر في جهازي الاستحمام، إضافة إلى سقوط السياج الخلفي، حتى أنها عثرت على زجاجة في بول بالدور العلوي.

أشارت المرأة إلى أنها تكبدت الكثير من المال من أجل تقاعد سلس، وحياة أسهل خاصة أن والديها معها في المنزل، وقد تضطر إلى تركيب مصعد للدرج، لكنها بحالة المنزل المتداعية تخاف من أي عمل قد يسقط المنزل على رأسها.