الإثنين 26 اغسطس 2024

رسميًا.. البنك الأهلى يضم أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا

أحمد ياسر ريان

ملاعب الهلال26-8-2024 | 14:19

أنس مصباح

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أحمد ياسر ريان لمدة ثلاثة مواسم قادماً من سيراميكا كليوبترا.

وفي شأن آخر، كشف أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن الفريق الأبيض يحتاج من 5 إلى صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجميع مراكز الملعب ولابد من توفير مجلس الإدارة بعض الموارد المادية لإتمام تلك الصفقات فى أسرع وقت ممكن.

وأوضح أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا "هناك بيان سوف يصدر اليوم من نادى الزمالك بشأن أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق وعلمت ذلك خلال حديثى مع أحد مسئولى النادى صباح اليوم وأتمنى الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة المقبلة حيث لا يوجد لاعب قادر على تعويضه بالفريق وعلى الأقل خلال الموسم الذى يتبقى فى عقد اللاعب وأثناء تلك الفترة توفير مبلغ مالى قادر على تجديد عقده مره أخرى".

وأشار ميدو "الزمالك يحتاج التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى وأيضاً حارس مرمى ولاعب خط وسط دفاعى وهجومي و جناح أيسر و حارس مرمى".

وأكدت إدارة النادي المصري أنها قد تواصلت خلال الأيام الماضية مع كافة الجهات المعنية بشأن سرعة فتح الحجز لمباراة المصري وبيراميدز بالدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وذكرت الإدارة أن تأخر طرح تذاكر مباراتي المصري وبيراميدز، والإسماعيلي وزد إف سي يعود إلى عدم إتمام شركة تذكرتي للإجراءات الإدارية والتنظيمية والأمنية المتعلقة بعملية طرح التذاكر والتي سيبدأ طرحها خلال الساعات القليلة القادمة على أقصى تقدير.

وأعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة تحت إشراف عامر حسين عضو اتحاد الكرة مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لكأس مصر.

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر

وتقرر إقامة مباراة الإسماعيلي و زد في السادسة مساء يوم ٢٧ أغسطس الجاري باستاد الإسماعيلية على أن تقام مباراة بيراميدز و المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية في التاسعة مساء يوم ٢٧ أغسطس الجاري. وفي شأن آخر، فاز فريق زد على مودرن سبورت بهدف، مساء السبت في ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليحجز مقعدًا في المربع الذهبي للبطولة.

وأحرز هدف المباراة الوحيد محمد إسماعيل في الدقيقة 116، حيث امتدت المباراة للوقت الإضافي بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي. وضرب زد موعدًا مع فريق الإسماعيلي في نصف نهائي مرتقب للبطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية.

وكان فريق الإسماعيلي قد تأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على على طلائع الجيش بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في دور الثمانية.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الإضافي بينهما، حيث كان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم الطلائع بهدف، ولكن الدراويش عادوا في الدقائق الأخيرة. وفي ركلات الترجيح فاز الدراويش بنتيجة 10-9، ليحجز مقعدًا في نصف نهائي البطولة.

وخاض الطلائع اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد شعبان.

الدفاع: أحمد متعب - عمرو طارق- خالد سطوحي- أحمد عبد الرحمن.

خط الوسط: عبد الرحمن أسامة - إسلام محارب - فريد شوقي.

الهجوم: كريم طارق- جودوين شيكا - أحمد سمير.

أما تشكيل الإسماعيلي فضم كلًا من كمال السيد وعبد الكريم مصطفى ومحمد نصر ومحمد عمار ومحمد بيومي وعماد حمدي ومحمد عبد السميع وعمر الساعي ونادر فرج وعمر القط وخالد النبريصي.

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: عبد الله جمال وحسن صابر وعبد الرحمن الدح وحاتم سكر ومروان حمدي وعبد الرحمن كتكوت ومحمد خطاري ومحمد وجدي وإبراهيم عبد العال.