الثلاثاء 27 اغسطس 2024

ولي العهد الأردني يتابع تدريبات منتخب بلاده لكرة القدم استعدادًا لمواجهة كوريا الشمالية وديًا غدًا

ولي العهد الأردني

عرب وعالم26-8-2024 | 23:42

دار الهلال

تابع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، تدريبات المنتخب الأردني لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة كوريا الشمالية وديًا، في الساعة السابعة مساء غدٍ /الثلاثاء/، على استاد البتراء في العاصمة الأردنية عمّان، تأهبًا لمنافسات الدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبه مساء اليوم الاثنين على ملعب المباراة، بقيادة المدرب جمال سلامي، وبمشاركة عدد من لاعبي القائمة الأولية التي أعلن عنها الجهاز الفني، باستثناء بعض المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف تباعًا.

ويتجدد اللقاء بين المنتخبين، في الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد عمّان الدولي، حيث تُقام المواجهتان خلف الأبواب المغلقة، حسب رؤية الأجهزة الفنية للمنتخبين؛ ما يعني عدم نقل المباراتين تلفزيونيًا، بالإضافة إلى إغلاق المدرجات أمام الحضور الجماهيري.

ويفتتح المنتخب الأردني مشواره بالدور الثالث والحاسم من تصفيات كأس العالم 2026، بمواجهة الكويت، في الساعة التاسعة مساء يوم /الخميس/ الموافق 5 سبتمبر المقبل، على استاد عمّان الدولي، قبل أن يواجه نظيره الفلسطيني، في الساعة الخامسة -بتوقيت الأردن- عصر يوم الثلاثاء الموافق 10 من الشهر ذاته، في ماليزيا.

يُذكر أن المنتخب الأردني حلّ بالمجموعة الثانية لتصفيات الدور الثالث والحاسم من كأس العالم 2026، إلى جانب كوريا الجنوبية، والعراق، وعُمان، وفلسطين، والكويت.

وحسب نظام التصفيات، جرى تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.