الأربعاء 28 اغسطس 2024

تعرف على موعد الحفل الختامي لمهرجان القلعة الدولي 2024

مهرجان القلعة الدولي

فن27-8-2024 | 10:56

نوران الرجال

حقق مهرجان القلعة الدولي في دورته الـ32، إقبالا جماهيريا على حفلات الغناء، التي رفعت شعار كانل العدد، حيث بلغ عدد الحفلات 30 حفلة تناسب مع مختلف الفئات.

ولاقت حفلات المطرب على الحجار، ومدحت صالح، وكارمن سليمان، والموسيقار على الحجار، وياسين التهامي، ونخبة كبيرة من نجوم الطرب إشادات كثيرة حرصا من الجمهور على حضورها.

موعد حفل ختام مهرجان القلعة 2024

وكان مهرجان القلعة في دورته الـ 32 بدأ تحديدا يوم الخميس الماضي، ومن المقرر أن تختتم حفلاته غدا الأربعاء الموافق 28 أغسطس الجاري.

تفاصيل حفل عمر خيرت في ختام مهرجان القلعة 
ويشهد الختام حفلا لأوركسترا مركز تنمية المواهب، ويليه حفل الموسيقار عمر خيرت بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة، بقيادة المايسترو ناير ناجي، وذلك في تمام الساعة 10 مساء.

كما يضم  حفل الموسيقار الكبير عمر خير بمحكى القلعة مجموعة كبيرة من المقطوعات الموسيقية، منها بينها: “ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خللى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني”.

أسعار تذاكر مهرجان القلعة
 طرحت دار الأوبرا المصرية تذاكر مهرجان القلعة 2024 بمبلغ  60 جنيها، يكون نفس يوم الحفل من خلال شباك تذاكر القلعة بدءًا من 5 مساءً حيث يتم حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024 قبل انطلاق الحفل بـ 3 ساعات ويتم حجز تذاكر مهرجان القلعة 2024.

كيفية حجز تذاكر مهرجان القلعة 
وأتاحت دار الأوبرا المصرية حجز تذاكر الحفلات الخاصة بمهرجان القلعة عن طريق الموقع الإلكتروني من خلال موقع تذكرتي، وتطرح باقي التذاكر من خلال منافذ البيع أمام القلعة وتم توفير أكثر من 5 الاف مقعد لهذا الحفل.