الأربعاء 28 اغسطس 2024

فاطمة محمد علي تحيي الليلة التاسعة من صيف الإنتاج الثقافي

فاطمة محمد علي

ثقافة27-8-2024 | 11:06

أبانوب أنور

تحيي الفنانة "فاطمة محمد علي" بمصاحبة فرقتها الموسيقية، الليلة التاسعة لبرنامج "صيف الإنتاج الثقافي"، الذي ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، وذلك في إطار برنامج فعاليات وزارة الثقافة الصيفية "ثقافتنا في أجازتنا"، وتقدم باقة متنوعة من أشهر أغانى زمن الفن الجميل التى تغنى بها كبار نجوم الطرب فى مصر والوطن العربى .

برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي

ويستمر برنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوميا حتى 31 أغسطس الجارى بسعر تذكرة 30 جنيه، ومن المقرر أن تحيى الفنانة "فاطمة محمد على" حفل الليلة التاسعة للبرنامج يوم 27 أغسطس ويحيى الفنان "علي الألفي" حفل الليلة العاشرة من البرنامج يوم 28 أغسطس .

كما تحيي الفرقة القومية للفنون الشعبية التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية حفل يوم 29 أغسطس، وتحيى الفنانة "فاطمة عادل" حفل الليلة قبل الأخيرة للبرنامج يوم 30 أغسطس .

وتختتم فعاليات الليلة الـ13 لبرنامج صيف قطاع الإنتاج الثقافي، يوم 31 أغسطس، بمشاركة من أكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، من خلال تقديم العرض المسرحي "فرحة" من إنتاج الأكاديمية .

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏آلة موسيقية‏‏ و‏نص‏‏