الثلاثاء 27 اغسطس 2024

جالطة سراي يستضيف يونج بويز في دوري أبطال أوروبا

مباراة الذهاب

ملاعب الهلال27-8-2024 | 12:34

أنس مصباح

يستضيف جالطة سراي التركي فريق يونج بويز السويسري، في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يونج بويز كان قد فاز ذهابا بنتيجة 3-2، ما يعني أن المباراة لا تزال في أرض الملعب.

على صعيد مختلف، يلتقي برشلونة نظيره رايو فاليكانو مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الدوري الإسباني الممتاز.

ومن المتوقع أن يلعب برشلونة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: تير شتيجن. خط الدفاع: كوندي، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، بالدي. خط الوسط: مارك بيرنال، بيدري. خط الهجوم: لامين يامال، فيرمين لوبيز، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي.

برشلونة يدخل اللقاء في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

أما رايو فاليكانو فيمتلك 4 نقاط في الترتيب الثامن. في شأن آخر، تعاقد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مع كليمون لونجليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وانضم اللاعب لصفوف الفريق قادما من برشلونة، بعد أن توصل الناديان لاتفاق في الساعات الماضية.

وفي شأن آخر، فاز فريق برشلونة على نظيره أتلتيك بيلباو بهدفين لهدف، مساء أمس الأول السبت، ضمن لقاءات الدوري الإسباني الممتاز.

نتيجة مباراة برشلونة وأتليتك بيلباو أحرز هدفي برشلونة لامين يامال وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75، في حين سجل هدف بيلباو أوهيان سانسيت من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

ورفع الفوز رصيد الفريق للنقطة 6 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن سيلتا فيجو المتصدر، وتجمد أتلتيك عند النقطة نقطة وحيدة.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد كما فاز فريق ريال مدريد الإسباني على بلد الوليد، بثلاثية نظيفة مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز ثلاثية الريال فالفيردي وابراهيما دياز ودي سوزا. ورفع الفوز رصيد الفريق للنقطة 4 في بداية حملة الدفاع عن لقب الدوري.

وضم تشكيل الريال كلا من: حراسة المرمى: تيبو كورتوا. خط الدفاع: داني كارباخال – إدير ميليتاو – أنطونيو روديجير – فران جارسيا. خط الوسط: فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – أردا جولر. خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو.