الأربعاء 28 اغسطس 2024

الجمهور يحاول كشف لغز شخصية مطرب الراب المقنع تووليت

تووليت

فن27-8-2024 | 12:42

نوران الرجال

تصدر مطرب الراب المقنع تووليت، البحث على موقع "جوجل"، حيث انتشرت التكهنات حول حقيقة شخصية، في محاولة لحل اللغز في ظل إصراره على الظهور بقناع يخفي ملامحه باستثناء العينين.

وهناك العديد من التوقعات  حول شخص المطرب المقنع، حيث توقع البعض أنه مطرب الراب خفاجي، وذلك لتشابه العين من الماسك، وأيضا لأن المعلومات الشخصية للمطرب تشابه نفس البيانات الخاصة لـ مطرب الراب خفاجي.

منشور
ويحاول الجمهور منذ ظهور تووليت حل لغز هويته، فيما جاءت التعليقات الجماهير كالتالي: «أحلى خفاجي ده ولا إيه»، وتعليق آخر: «يا عم خفاجي والله»، وآخر: «الصبح خفاجي وبليل تووليت»

كما سبق تداول فيديو للرابر تووليت، يؤكد أنه المطرب خفاجي، عبر موقع الفيديوهات القصيرة «تيك توك»، يكشف من هو مطرب الراب تووليت من كواليس أغنيته «حبيبي ليه» ويظهر فيه وجه الرابر وهو يزيل الماسك، ولكن لم يظهر بشكل كامل.

حفل تووليت مهرجان العلمين
يذكر أن مطرب الراب تووليت، أحيا أول حفل غنائي له يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، على مسرح «يو ارينا».

وشهد الحفل عددا كبيرا من الجمهور الشباب، حيث قدم تووليت مجموعة من الأغاني الخالصة به وهي: «بقيت وحيد، لون السما، مس بنقول، وعينيكي بالليل ولسه برىء، ليه بنخبي، وحبيبى ليه» وغيرها وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وحرص تووليت خلال الحفل على توجيه رسالة شكر لأهله خلال الحفل، مشيرا إلى أن لهم الفضل كبير في حياته ونجاحاته.