الأربعاء 28 اغسطس 2024

موعد أول مباراة للزمالك في الموسم الجديد

الزمالك

ملاعب الهلال28-8-2024 | 02:00

أنس مصباح

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فترة الإعداد للموسم الجديد، بعمل قياسات بدنية مساء الإثنين، داخل مقر القلعة البيضاء، استعداداً لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأقيمت القياسات البدنية، تحت إشراف جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.

وتم استكمال القياسات البدنية مساء أمس الثلاثاء القياسات البدنية والفحوصات الطبية، قبل استئناف التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء ، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.

ويخوض الزمالك أول مباراة في الموسم الجديد أمام الفائز من البنك الكيني والبن الإثيوبي في الكونفدرالية ذهابًا أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر، على أن تقام مباراة الإياب للدور الثاني أحد أيام 20 أو 21 أو 22 سبتمبر.

في شأن آخر وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، لويس فيسنتي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها وقضاها في بلاده.

وحرص لويس فيستني على التواجد داخل مقر نادي الزمالك اليوم الإثنين، وحضور القياسات البدنية للاعبين، بجانب جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.

وكان جواو ميجيل مخطط الأحمال، وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الإثنين، بعد قضاء الإجازة في بلاده.

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، فجر الأربعاء قادماً من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة هناك مع أسرته، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعداداً للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني، على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعداداً للموسم الجديد.