الأربعاء 28 اغسطس 2024

بعد التحقيق معه.. نقابة الموسيقيين تقبل اعتذار حسن شاكوش

حسن شاكوش

فن27-8-2024 | 22:24

أحمد نيازى الشريف

قبلت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل والمتمثلة فى لجنة التحقيقات برئاسة الدكتور محمدعبدالله والشئون القانونية اعتذار العضو حسن شاكوش عما بدر منه تجاه الشعب التونسي، خلال خروجه من المطار.

ونشر حسن شاكوش فيديو له يوضح فيه سوء التفاهم حول ما بدر منه من كلمات وعبارات عن الشعب التونسى الشقيق.

وشرح شاكوش خلال الفيديو أنه لم يقصد تماماً الإساءة إلى الشعب التونسي الحبيب والشقيق، وأن العبارات التي وردت علي لسانه بالفيديو كانت عبارات عفويو نتيجة ما شعر به خلال مغادرته من مطار تونس الحبيب، وأن هذا الأمر لم ولن يؤثر علي حبه واحترامه وتقديره لتونس الحبيبة".

 ومن جانبه قرر نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل ولجنة التحقيقات برئاسة الدكتور محمد عبدالله قبول اعتذار حسن شاكوش، بعد تصريحاته الأخيرة وتوضيح الأمر.

اعتذارحسن شاكوش

ويذكر أن اعتذار حسن شاكوش تضمن ما يأتي: "اللي صدر مني الأيام اللي فاتت إني بجرح في الشعب التونسي أنا مقدرش اجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء تونس الفن الجميل أصحابي القريبين ليا من تونس عارفين حسن بيحب تونس اد إيه".

وأضاف شاكوش قائلاً " اول مابيقولولي في حفلة في تونس باخد شنطتي واجري لاني بحب البلد دي فياريت محدش يفهمني غلط لأن تونس بلدي التانية واول زيارة جاية هتكون لتونس وهنعمل حفلات ونكسر الدنيا.