الأربعاء 28 اغسطس 2024

رهان كبير على نجاح مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي

إيمان العاصي

فن27-8-2024 | 22:24

ياسمين محمد

تشارك الفنانة إيمان العاصي، أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل «برغم القانون» حيث تراهن بقوة على نجاح المسلسل، إذ أنه يمثل نقلة نوعية في مسيرتها الفنية، خاصة وأنه أولى بطولاتها المطلقة.

ويوجد عوامل عديدة تشير إلى نجاح المسلسل، على رأسها القصة المشوقة والمبتكرة التي تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت، وفريق العمل المميز الذي يضم نخبة من الممثلين، وأيضا المخرج شادى عبد السلام، كما أن شركة فنون مصر المنتجة للمسلسل توفر له كافة الإمكانات اللازمة لخروجه فى افصل صورة للمشاهد العربي.

وترغب إيمان العاصي في عمل يرضي ذوق الجمهور المتنوع، كما وضعت إيمان كل جهودها في هذا المسلسل، ليحقق النجاح الذي تستحقه، حيث تظهر بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقا.

مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي

وتعد أميرة الدراما ايمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها فى الصفوف الأولى.

ومن المتوقع أن تقدم إيمان أداءً استثنائياً يثبت من خلاله موهبتها الفنية الكبيرة وقدرتها على تجسيد الشخصيات المتنوعة ببراعة، حيث يسجل المسلسل البطولة المطلقة للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل «جعفر العمدة» مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم دراما رمضان.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.