الثلاثاء 27 اغسطس 2024

تعليق مفاجئ من نقابة المهن الموسيقية التونسية على اعتذار حسن شاكوش| خاص

حسن شاكوش ونقيب المهن الموسيقية التونسي

فن27-8-2024 | 20:50

ياسمين محمد

علق ماهر همامي "نقيب نقابة المهن الموسيقية والمهن المجاورة بتونس"، على اعتذار مطرب المهرجانات حسن شاكوش لشعب تونس عما بدر منه، والإجراء الذي اتخذته نقابة المهن الموسيقية المصرية اتجاه هذا التصرف، بالتحقيق معه وإيقافه عن العمل لمدة 24 ساعة.

قال ماهر همامي في تصريح خاص لـ بوابة «دار الهلال»:« نشكر نقابة المهن الموسيقية المصرية على سرعة التفاعل مع المرسالة التي قومنا بـ إرسالها، والاعتذار حسن شاكوش مقبول».

في سياق ذاته، إجراءات نقابة المهن الموسيقية اليوم، التحقيق مع الفنان حسن شاكوش، ورفعت قرار إيقافه عن العمل.

اعتذار حسن شاكوش لشعب تونس

اعتذر حسن شاكوش لشعب تونس في فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، «مساء الخير علينا وعليكم وعلى شعب تونس الكريم، أنا باعمل الفيديو ده بناء على اللايف اللي صدر مني الأيام اللي فاتت واتقال إني بجرح في الشعب التونسي».

تابع شاكوش:«أنا ماقدرش أجرح في الشعب التونسي دول أهلي وناسي ومعروف تونس الخضراء والفن الجميل، أصحابي التوانسة المقربين ليا عارفين حسن بيحب تونس قد إيه، وأول ما بيقولوا ليا في حفلة في تونس باخد شنطتي وباجري، لأني أنا بحب البلد دي، ويا ريت ما حدش يكون فهمني غلط من الفيديو اللي فات وإني بسيئ للشعب التونسي، لأني مقدرش أعمل كده، لإن دي بلدي الثانية، وأنا بعتذر للشعب التونسي بالكامل، وما أقدرش أجرح أي حد فيكم، وانتم عارفين حسن بيحبكم قد إيه، وياريت تقبلوا اعتذاري».

واختتم حسن شاكوش:«أول زيارة هتكون لتونس وهنعمل لكم حفلات وهنكسر لكم الدنيا في التونس بأقوى حفلة، ويا ريت ما حدش يزعل مني بسبب الفيديو وباعتذر لكم كلكم».