الأحد 1 سبتمبر 2024

«النداء الأخير لأجواء الصيف».. هنا الزاهد تشارك جمهورها أحدث إطلالاتها

هنا الزاهد

فن27-8-2024 | 19:51

دار الهلال

شاركت الفنانة هنا الزاهد، جمهورها أحدث إطلالاتها الصيفية، عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت هنا الزاهد على إطلالتها، قائلة: "النداء الأخير لأجواء الصيف" إشارة منها إلى انتهاء إجازتها الصيفية وعودتها إلي العمل".

 

 

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hannah El-Zahed‎‏ (@‏‎hannahelzahed‎‏)‎‏

آخر أعمال هنا الزاهد

ويذكر أن آخر أعمال هنا الزاهاد، فيلم "فصل من اللحظات اللذيذة"، وبدأ عرضه في 10 أبريل 2024، ضمن موسم عيد الفطر 1445 هـ، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف شريف نجيب، جورج عزمي، ومن بطولة: هشام ماجد، بيومي فؤاد، هنا الزاهد، محمد ثروت، طه دسوقي، ووصل إجمالي إيرادات العمل خلال 9 أسابيع عرض إلى 60.8 مليون جنيه.

وتشارك هنا الزاهد حاليا في فيلم "ريستارت" وهو فيلم ينتمي لنوعية الأفلام الكوميدية، والذي بدا تصويره في شهر مايو الماضي، ويتعاون فيه تامر حسني مع مجموعة من الفنانين؛ أبرزهم محمد ثروت وهنا الزاهد، وهو من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، وأوشك التصوير علي الإنتهاء.

حقيقة خطوبة هنا الزاهد وتامر حسني

وفي الأيام الماضية، تداول رواد السوشيال ميديا، أنباء حول خطوبة الفنانة هنا الزاهد بنجم الجيل تامر حسني، بعد تداول مقطع فديو ظهرت خلاله هنا الزاهد وهي ترتدي فستان باللون الوردي يشبه فساتين الخطوبة وعلى رأسها تاج، بينما ارتدى تامر حسني بدلة عريس كاملة، فظن الجمهور أنهما يحتفلان بحفل خطوبتهما.

وأوضحت هنا الزاهد، في تصريحات لها،  أن الفيديو المتداول يرجع إلى كواليس فيلم «ريستارت» الذي يصورانه حاليا، والفيديو مشهد خطوبتهما الذي يتم تقديمه ضمن أحداث العمل.