الأربعاء 28 اغسطس 2024

خروج صبرى عبد المنعم من المستشفى بعد تعافيه من وعكة صحية مفاجئة

صبرى عبدالمنعم

فن27-8-2024 | 22:30

أحمد نيازى الشريف

غادر الفنان صبري عبد المنعم المستشفى، بعد تعافيه من لوعكة صحية مفاجئة، اليوم، استدعت دخوله أحد المستشفيات الكبيرة فى القاهرة.

وجاء ذلك بعد أن تسببت الأزمة له فى إضرابات شديدة في الكلى، اضطرته للمكوث في غرفة العناية المركزة.

وتحدث الفنان صبري عبد المنعم أثناء وجوده داخل المستشفى قائلا" أثناء وجودى داخل استوديو التصوير وبسبب حرارة الجو المرتفعة تعرضت لهبوط، وسقطت خلال التصوير، حيث تم نقلى إلى المستشفى، والآن أخضع لعدد من التحاليل؛ للاطمئنان على حالتى الصحية.

وتابع عبدالمنعم : "الحمد لله أنا أحسن دلوقتي، بطمن كل جمهوري عليا، وهطلع من المستشفى النهاردة أو بكرة بالكتير، إن شاء الله".

جديراً بالذكر أن الفنان القدير صبرى عبدالمنعم سبق وأن شارك في السباق الرمضاني المنقض 2024 من خلال مسلسل"بيت الرفاعي " للنجم أمير كرارة، والذى يجسد فيه شخصية رجل يمتلك مصنعاً، حيث يتعرض لظروف مع النجم أمير كرارة ومنها تنقلب حياته رأساً على عقب خلال الأحداث.

مسلسل بيت الرفاعي تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول بيت الرفاعي الذي يتحكم فيه كبير العائلة المعروف "محمود الرفاعي"، فهو واحداً من أثرياء المنطقة، والمعروف عنه مساعدة الجميع، حيث تعمل العائلة في تجارة الآثار، حيث يتواجد مجموعة من الأشقاء ويتصارعون على مقعد والدهم الكبير وذلك بعد وفاته، ويظهر الفنان أحمد رزق خلال الأحداث محاولا التخلص من شقيقه الفنان أمير كرارة بشتى الطرق ليمنعه من الميراث، وذلك فى إطار درامي تشويقى.

ويضم مسلسل "بيت الرفاعي" مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أمير كرارة كلا من الفنان أحمد رزق، والفنان رياض الخولي، وسيد رجب، وإيناس مكي، وأحمد فؤاد سليم، وميرنا جميل، وصفاء الطوخي، ومحمد لطفي، ورحاب الجمل، وملك قورة، وعايدة رياض، من تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو اليزيد وهند عبدالله، إخراج أحمد نادر جلال، إنتاج شركة سينرجي.