الأربعاء 28 اغسطس 2024

نقل صالح العويل إلى المستشفى بعد إصابته بجلطة في المخ

صالح العويل

فن27-8-2024 | 22:57

أحمد نيازى الشريف

تعرض الفنان صالح العويل مؤخراً لأزمة صحية شديدة، استدعت إلى نقله لأحد المستشفيات بالقاهرة الكبرى.

وجرى نقل العويل إلى مستشفى معهد ناصر الطبى لتلقي الرعاية الطبية العاجلة، بعد إصابته بجلطة في المخ، وكما أن حالته الصحية حرجة ويخضع حاليا لمتابعة طبية مكثفة.

وأعلن نجل الفنان صالح العويل، في تصريحات صحفية، أن والده قد أصيب بجلطة في المخ ظهر اليوم، ونقل على إثرها إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.

وسبق وأن قام الفنان صالح العويل بمناشدة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لحل أزمته الصحية، بعدما نقل إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وقال العويل: " أنا بشكر نقابة المهن التمثيلية، هما عملوا مجهود والدكتور أشرف زكي راجل محترم وخدوم، ومنير مكرم مسابنيش، وبشكرهم على استجابتهم واللي يجيبه ربنا خير، والحمد لله أنا جالي حكاية المرض دي والحمد لله على كل حال".

ومن جانبه حيث قام الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية مؤخراً، بتوليه رعاية وعلاج حالة الفنان صالح العويل وذلك فى تصريحات خاصة له موضحاً أنه اتصل به واطمئن على صحته وأوكل الفنان منير مكرم لمتابعة الحالة.

وأوضح أنه يحتاج فحصا شاملا وفحصا للأوعية الدموية والكلى ونسبة السكر، إضافة لعلاج تجمعات دموية في الرجل والعظام وتحاليل.

جديراً بالذكر أن الفنان صالح العويل اشتهر بادواره الثانوية وذلك بالمشاركة في العديد من الأفلام السينمائية والأعمال الدرامية، وذلك منذ بدايته الفنية في فترة السبعينات.

وقدم الفنان صالح العويل ادوار متنوعة على شاشة التلفزيون منها رجل العصابة أو رد السجون، بالإضافة إلى قاطع الطرق، لذا يعد دوره فى فيلم حنفى الابهة من أفضل أعماله، كما شارك فى فيلم شمس الزناتي بجانب الفنان عادل إمام.