الأربعاء 28 اغسطس 2024

أشرف داري يصل القاهرة لإنهاء إجراءات انضمامه إلى الأهلي

أشرف داري

ملاعب الهلال28-8-2024 | 12:16

أنس مصباح

وصل النجم المغربي أشرف داري إلى القاهرة، لإنهاء إجراءات انضمامه إلى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

ويخضع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات المقبلة، تمهيدا لتوقيعه عقود انضمامه للفريق، وخضوعه لجلسة تصوير لتقديمه للإعلام والجمهور.

صفقات الأهلي استعدادًا للموسم الجديد

ويستعد النادي الأهلي للإعلان عن أربع صفقات مهمة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

ويضع الأهلي الرتوش الأخيرة على ضم النجم المغربي أشرف داري، والتونسي محمد علي بن رمضان، بجانب عمر الساعي لاعب الإسماعيلي وعمر فرج المهاجم الفلسطيني المحترف في السويد.

ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن الصفقات الأربعة، قبل نهاية الأسبوع الجاري، وفقًا لأحدث التقديرات داخل النادي.

انتقال محمد عبد المنعم لنادي نيس

على صعيد مختلف، يخضع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للكشف الطبي حاليًا في نادي نيس الفرنسي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وكان اللاعب قد وصل إلى فرنسا لإنهاء إجراءات التعاقد مع فريق نيس، حيث سيحصل الأهلي على 4.3 مليون يورو، بجانب 10% من إعادة بيعه، حيث يدفع نيس حاليًا 2.4 مليون وبعد سنة يسدد 1.9 مليون يورو.

ونشر أنطوني موديست المهاجم الفرنسي السابق للأهلي، صورة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يتواصل مع عبد المنعم بعد وصوله إلى فرنسا.

ورحل موديست عن الأهلي بنهاية عقده، بعد مسيرة متواضعة مع الفريق الأحمر، ولكنه لم يثر أي مشاكل حيث ارتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين، وكذلك حظي باحترام الإدارة نظرًا لاحترافيته.