الأربعاء 28 اغسطس 2024

أغنية «تيجي نسيب» لأنغام تحقق 2.3 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها

أنغام

فن28-8-2024 | 13:14

ياسمين محمد

حققت أغنية «تيجي نسيب» للمطربة أنغام من ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم ، 2.3 مليون مشاهدة ذلك بعد مرور شهر على طرحها في موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب والمنصات الموسيقية.

واحتفلت أنغام بـ احتلال أغنيتها قائمة تريند الموسيقي على موقع اليوتيوب، وتحقيق 2 مليون و313 ألف و731 مشاهدة.

وتواصل أنغام ترويجها لأغنيتها الجديدة، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، حيث غيرت غلاف صفحتها الشخصية بموقع الفيسبوك، ووضعت بوستر الأغنية، وأعربت عن سعادتها بالإشادات التي تلقتها وأعادت نشر تعليقات الجمهورعلى الأغنية.

أغنية «تيجي نسيب» لأنغام

وتعد «تيجي نسيب» الأغنية رقم 15 والأخيرة من ألبومها الذي طرحته يوم 28 يوليو الماضي، وهي من كلمات أكرم حسني وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع حسن الشافعي.

ويضم ألبوم «تيجي نسيب» 15 أغنية تعاونت فيه مع الشعراء أمير طعيمة، نادر عبدالله، مصطفى حدوتة، وعمار مصطفى، والشاعرات نور عبدالله، وهالة علي.

وكتب الفنان أكرم حسني، أغاني «تيجي نسيب»، و«خليك معاها»، ولحن لها الفنان محمد الشرنوبي أغنية «القلوب أسرار»، والفنان تامر عاشور أغنية «كان بريء»، وقدمت المطربة أنغام من ألحان الملحن الراحل رياض الهمشري، أغنية «بقالك قلب».

ووضع ألحان أغاني الألبوم الملحنون عزيز الشافعي، إيهاب عبدالواحد، مصطفى العسال، أحمد الناصر، ومحمود خيامي، وتولى التوزيع الموزعون: طارق مدكور، نادر حمدي، محمد العشي، مادي، وخالد سليمان.

ويعد "تيجي نسيب" الألبوم رقم 29 في مسيرة المطربة أنغام والذي يأتي بعد 5 سنوات، من طرحها ألبوم "حالة خاصة جدا"، وهو أول ألبومات شركتها الخاصة.