الجمعة 30 اغسطس 2024

‏‎محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة طرق الحامول

تمهيد الطرق

محافظات28-8-2024 | 13:57

دار الهلال

أكد محافظ كفر الشيخ الدكتور علاء عبد المعطي، استمرار أعمال تأهيل وتسوية وتمهيد الطرق بالقرى، وذلك في إطار خطة متكاملة؛ بهدف تحقيق قفزة نوعية في تطوير البنية التحتية وتحسين الخدمات للمواطنين، وتعزيز جودة الحياة لأبناء المحافظة.

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ اليوم الأربعاء، أعمال تأهيل وتمهيد طريقي حميدة وأبو شاهين، بمركز ومدينة الحامول؛ لرفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة بالتوازي مع تحسين الخدمات بكافة القطاعات الأخرى.

ووفقا للبيان تابع المحافظ، حملات النظافة ورفع 1360 طن قمامة وإشغالات من قرى، مشددا على تكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين، مع تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، والإنارة العامة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين.

كما أسفرت الحملة التموينية عن تحرير 13 محضرا متنوعا، تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت "5 محاضر نقص وزن، 3 عدم إعلان، محضر عدم نظافة، محضرين غير مطابق للمواصفات، ومحضرين تصرف دقيق"، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.