السبت 31 اغسطس 2024

أوضاع كارثية.. ماذا يحدث في شمال الضفة الغربية بعد إطلاق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية؟

صورة أرشيفية

توك شو28-8-2024 | 15:22

أشرقت حفني

رصدت ولاء السلامين، مراسلة "القاهرة الإخبارية"، من الضفة الغربية، مستجدات الأوضاع بعد إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن إطلاق عملية عسكرية بشمال الضفة الغربية، قائلة: منذ ساعات الصباح انطلقت العملية العسكرية للاحتلال الإسرائيلي مما أدى إلى خراب في البنية التحتية في الضفة الغربية وانقطاع شبكات الكهرباء.

وأضافت مراسلة "القاهرة الإخبارية"، خلال التغطية الإعلامية، أن محافظ طولكرم دعا المواطنين إلى ضرورة ترشيد استهلاك المياه لمواجهة تدمير وتخريب قوات الاحتلال للبنية التحتية في الضفة الغربية، مشيرة إلى أن قوات الاحتلال قامت بخراب هائل في البنية التحتية داخل مخيم نور شمس بالضفة الغربية.

وأشارت إلى أن الطواقم الطبية تمنع من الدخول لمخيم نور شمس لأداء مهمتها الطبية وسط اشتباكات شديدة وقوية مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت أن العملية العسكرية امتدت لمخيم جنين بالضفة الغربية وكان هناك قصف بطائرة مسيرة مما أدى لاستشهاد شابين وسقوط عدد من الإصابات بين الشبان الفلسطينيين.

وتابعت: أصوات الانفجارات تسمع في كل مكان نظرا لأن المقاومة الفلسطينية تفجر العبوات الناسفة في كل مكان تتواجد به الآليات الإسرائيلية المتوغلة بمخيم جنين.