الأربعاء 28 اغسطس 2024

قوات الاحتلال تعتقل ثلاثة فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة عناتا شمال شرق القدس

قوات الاحتلال

عرب وعالم28-8-2024 | 15:19

دار الهلال

أفادت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، باعتقال قوات الاحتلال ثلاثة فلسطينيين خلال اقتحامها بلدة عناتا شمال شرق القدس، وفقا لما أوردته القناة في نبأ عاجل.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فلسطينيا في مخيم الفارعة بطوباس بالضفة الغربية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها.

يذكر أن أفاد مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، باستشهاد 21 شهيد منذ فجر اليوم في غارات الاحتلال المتواصلة على مناطق متفرقة بقطاع غزة.

وفي السياق ذاته، أفاد مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، من قطاع غزة، بارتقاء 8 شهداء في قصف إسرائيلي استهدف عددا من الفلسطينيين أمام مدرسة تؤوي نازحين بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأشار مراسل "القاهرة الإخبارية"، إلى أن هناك 7 جرحى في قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من المواطنين بمدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي، ارتكب 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 58 شهيدا و131 مصابا خلال الساعات الـ24 الماضية، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وأضافت الصحة الفلسطينية، خلال تصريحات لها اليوم، أنه تم رصد ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40534 شهيدا و93778 مصابا منذ 7 أكتوبر.

ويُواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المُكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر 2023.