الأربعاء 4 سبتمبر 2024

محافظ الوادي الجديد: توفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين

محافظ الوادي الجديد

محافظات28-8-2024 | 16:01

دار الهلال

أكد محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط توفير كافة السلع والمنتجات الغذائية والخضروات والفاكهة يوميًا بمنافذ البيع التابعة للوحدات المحلية بمراكز المحافظة الإدارية الخمس، وطرح المنتجات بأسعار مخفضة؛ لتخفيف العبء من المواطنين.

ووجه الزملوط في بيان اليوم الأربعاء، بتنفيذ حملات تموينية على المحال التجارية والمخابز والأسواق المختلفة؛ لضمان إعلان الأسعار وتوافر لبسلع بأسعار مخفضة، وتنفيذ عدد من مبادرات توفير اللحوم بأسعار مخفضة، مع الاستعداد لافتتاح معرض المستلزمات المدرسية.

من جانبه، قال رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد جهاد المتولي إنه يتم فتح منافذ بيع السلع الغذائية يوميًا من 8 صباحًا لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بأسعار مخفضة؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية وفرت سيارات متنقلة في عدد من الأحياء والقرى لبيع السلع الغذائية.

وبدوره، قال رئيس مركز ومدينة باريس عبدالناصر صالح إنه تم انطلاق مبادرة (كراستي ومدرستي) في إطار الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، حيث تشمل تنظيم معارض للمستلزمات المدرسية بالقرى بأسعار مخفضة بنسبة من 40 إلى 50% عن مثيلاتها بالسوق الخارجي من أجل محاربة الغلاء.

وعلى صعيد آخر، قال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد أيمن شريعي إنه تم تنفيذ حملات تموينية على المخابز البلدية بمركز الخارجة، أسفرت عن تحرير 26 محضرًا تموينيًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك المخالفات.