الأربعاء 28 اغسطس 2024

وليد فواز يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثانٍ بمهرجان همسة للآداب والفنون

وليد فواز

فن28-8-2024 | 19:41

نوران الرجال

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن تكريم الفنان وليد فواز ومنحه جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن أدائه في مسلسل "جودر وحق عرب". 

ووقع اختياره بناءً على تصويت الجمهور كجزء من فعاليات الدورة الثانية عشر للمهرجان، هذا الإعلان جاء بعد اجتماع لجنة تحكيم المهرجان. 

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون برئاسة الكاتب فتحى الحصرى عن نتائج استفتاء مهرجان همسة للدورة الثانية عشر، حيث قام النقاد بتكريم الفنانة وفاء عامر، والفنان محمد على رزق، والفنان إياد نصار، والفنان أحمد بدير، والفنان أحمد رزق، والفنان كمال أبو ريه، والفنان محمد محمود، بالإضافة إلى الفنانة نشوي مصطفى والفنان وليد فواز. 

وأوضح الحصرى أن الاستفتاء شمل مشاركة العديد من صانعي المسلسلات الكوميدية والدرامية هذا العام، حيث شارك النقاد في اختيار الفائزين. 

وشارك غي إعلان لجنة التحكيم، المخرج أحمد صقر، والفنان طارق الدسوقى، والفنانة ميرنا وليد، والمخرج المسرحي حسام الدين صلاح، والإعلامي سمير فقيه، والناقد عماد يسرى، تم الإعلان عن نتائج المهرجان. 

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الثانية عشر من المهرجان ستُقام في يوم 6 سبتمبر المقبل في متحف الحضارة

ويشارك وليد فواز حاليا في مسلسل برغم القانون، والذي يستكمل تصويره، والمسلسل من بطولة إيمان العاصي وجودي بكر وعايدة رياض وإخراج شادي عبد السلام.

أخر أعمال وليد فواز

وكان الفنان وليد فواز شارك في رمضان الماضي بمسلسل حق عرب، بجانب أحمد العوضي ودينا فؤاد ومحمد أحمد ماهر، وسلوى عثمان ورياض الخولي وكارولين عزمي، وأحمد صيام ودنيا المصري، وأحمد عبدالله محمود، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

قصة مسلسل حق عرب 

وتدور الأحداث حول (عرب)، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.