الجمعة 30 اغسطس 2024

محافظ الدقهلية: جامعة المنصورة هي الذراع العلمي للمحافظة في تقديم الرعاية الطبية للمرضي

وضع حجر الأساس

محافظات28-8-2024 | 20:49

دار الهلال

قال محافظ الدقهلية طارق مرزوق، إن جامعة المنصورة هي الذراع العلمي للمحافظة في البناء والتنمية والتطوير وتقديم الرعاية الطبية للمرضي، وهناك تعاون وتنسيق كامل بين المحافظة والجامعة لتقديم الخدمات للمواطن.


جاء ذلك خلال وضع المحافظ - يرافقه رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر - حجر الأساس لامتداد مستشفى الطوارئ الجامعي لتقديم الخدمات الطبية لأبناء الدقهلية ومحافظات الدلتا على مساحة 1600 متر مربع، بتكلفة قدرها مليار جنيه.


وأشار المحافظ إلى أنه سيكون أول المتبرعين من حسابه الخاص لصالح جامعة المنصورة للمشاركة في بناء امتداد مستشفي الطوارئ الجديد الذي سيخدم مواطني المحافظة ومحافظات الدلتان داعيا كافة مؤسسات المجتمع المدني بالدقهلية ورجال الأعمال وفاعلي الخير بالمبادرة والتبرع لحساب جامعة المنصورة؛ لبناء هذا الصرح الطبي الجديد الذي سيحدث نقله نوعيه في القطاع الطبي في الدقهلية كلها.


وأكد المحافظ، أن مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة تعد من أفضل مستشفيات الطوارئ في مصر، نظراً لتميز الأطقم الطبية والكفاءة المهنية، موجها بضرورة إنشاء مقاعد انتظار واستراحات خارج مستشفيات جامعة المنصورة لخدمة المرضي وذويهم.


كما ثمن دور جامعة المنصورة في بذل كل غال ونفيس من أجل تقديم الخدمات الطبية لشعب الدقهلية والمرضي على مستوى الجمهورية علي أكمل وجه.