الثلاثاء 3 سبتمبر 2024

زينة تتعاقد على فيلم سينمائي جديد بعنوان بنات الباشا

زينة

فن28-8-2024 | 20:49

نوران الرجال

تعاقدت الفنانة زينة مؤخرًا على فيلم سينمائي جديد بعنوان “بنات الباشا”، حيث  تجسد زينة شخصية تعمل في صالون تجميل نسائي وتواجه عدة تحديات في حياتها خلال سير الأحداث.

ويضم  الفيلم نخبة من نجوم الفن من بينهم: زينة، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت.

ولا تزال التفاصيل النهائية للفيلم قيد التفاوض حتى الآن.

كما  تدور أحداث الفيلم في مدينة طنطا داخل صالون تجميل نسائي، حيث يتم استعراض حادث جريمة قتل أو شبيه له، ويتم خلال ذلك كشف العلاقات بين شخصيات الفيلم. 

والفيلم مستوحى من رواية تحمل نفس الاسم بقلم الكاتبة نورا ناجي. من جهة أخرى، شاركت الفنانة زينة في مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان 2024 بجانب النجم أحمد السقا. 

وشمل فريق المسلسل كلا من أحمد السقا، طارق لطفي، باسم السمرة، زينة، فريدة سيف النصر، ومي كساب، والمسلسل من كتابة هشام هلال.

تحضير زينة للعتاولة 2

كما تواصل زينة في الفترة الحالية تحضيراتها لمسلسل العتاولة 2 مع أحمد السقا وطارق لطفي، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل في رمضان الماضي 2024.

قصة العتاولة 2

 يدور في إطار اجتماعي شعبي تشويقي، مكون من 30 حلقة، من بطولة أحمد السقا، زينة، طارق لطفي، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

وتشارك زينة كضيفة شرف في فيلم المنبر لأحمد حاتم، والذي تدور أحداثه في إطار تاريخي قصص عدد من مشايخ الأزهر، الذين اعتلوا منبره، وما تعرض له الأزهر في فترة الاحتلال البريطاني، وكيف تصدى لمحاولة السيطرة على قراراته السيادية 

وكان أخر عمل لزينة فيلم الإسكندراني، وتدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

أبطال الفيلم 

وشاركها في بطولة فيلم الإسكندراني أحمد العوضي وبيومي فؤاد وحسين فهمي ورحاب الجمل وعصام السقا وصلاح عبدالله ومحمود حافظ.