السبت 19 اكتوبر 2024

الجمهور يتوافد على حفل الموسيقار عمر خيرت

عمر خيرت

فن28-8-2024 | 23:49

نوران الرجال

يتوافد الجمهور على حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت في الحفل الختامي لمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32، والذي سيبدأ بعد لحظات ويحمل الكثير من المفاجآت. 

كما شمل برنامج فعاليات مسرح المحكي في مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء في دورته الـ32 مجموعة متنوعة من العروض، حيث يشارك فيه كل من: الفنانة نسمة عبد العزيز وفرقتها، الفنانة كارمن سليمان وفرقتها، فرقة الموسيقى العربية بالتعاون مع مركز تنمية المواهب، عرض موسيقى عربية (أغاني وردة) بقيادة: علاء عبد السلام، فريق بلاك تيما، الفنان لؤي وفرقته، الفنان عمرو سليم وفرقته، والفنان حمزة نمرة وفرقته، فريق جلاس أونيون، الفنان هشام عباس وفرقته، فعالية "الصوفية والحداثة" مع الموسيقار فتحي سلامة والشيخ محمود التهامي، الفنانة دينا الوديدي وفرقتها، الفنانة نادية مصطفى وفرقتها، الفنان على الحجار بمصاحبة فرقته الموسيقية بقيادة أحمد فرج، عرض صوفي مع نجوم فرقة الإنشاد الديني، إلى جانب عرض موسيقى عربية (أغاني عبد الحليم) بمشاركة الفنانة إيمان عبد الغنى بإشراف مصطفى حلمى.

 كما يضم المسرح الفنان هاني شاكر مع فرقته الموسيقية بقيادة: مصطفى حلمي، أوركسترا القاهرة السيمفونية (عروض موسيقية عالمية)، الفنانة نسمة محجوب وفرقتها، الفنانة سمر طارق وفرقتها، الفنان مصطفى حجاج وفرقته، فرقة مواويل، الشيخ ياسين التهامي وفرقته، الفنان سعد العود وفرقته، الفنان مدحت صالح مع المطرب عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة أحمد عامر، وعروض فنية عالمية بالتعاون مع قطاع العلاقات الثقافية الخارجية. 

وهذا المهرجان يشكل فرصة مثالية لعشاق الموسيقى والغناء للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من العروض الفنية ، كما تعرض شبكة تليفزيون الحياة، مساء اليوم الأربعاء، حفل الفنان عمر خيرت من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في نسخته الـ32. 

ويذاع الحفل على الهواء مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساء، وتواصل شبكة تليفزيون الحياة، نقل فعاليات حفل مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي يعد أحد أهم المهرجانات الدولية على الساحة الفنية في الوطن العربي.

وتحظى حفلات القلعة 2024 بشعبية ضخمة نظرًا لتعدد نجومه المشاركين في حفلاته.

ويختتم اليوم  مهرجان القلعة الدولي للموسيقي والغناء  الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية ، فعاليات النسخة الثانية والثلاثين ، حيث يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت حفله المميز الذي ينتظره الجمهور  في ختام فعاليات المهرجان .