الجمعة 6 سبتمبر 2024

إبراهيم عادل يخضع للكشف الطبي في إسبانيا تمهيدًا لانضمامه لصفوف خيتافي

إبراهيم عادل

ملاعب الهلال29-8-2024 | 11:36

أنس مصباح

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إبراهيم عادل نجم المنتخب الأولمبي سيخضع للكشف الطبي خلال الساعات المقبلة، تمهيدًا لتوقيعه عقود انضمامه لصفوف خيتافي الإسباني.

وأكدت تقارير أن اللاعب طار إلى إسبانيا قبل ساعات، لإنهاء إجراءات الانتقال لصفوف خيتافي، بعد موافقة ناديه بيراميدز. ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

في شأن آخر، ذكرت شبكة فوت ميركاتو، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتاز الكشف الطبي في نادي نيس الفرنسي، تمهيدًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب بعد مباراة انجي في مسابقة الدوري الفرنسي.

وكان اللاعب قد وصل إلى فرنسا لإنهاء إجراءات التعاقد مع فريق نيس، حيث سيحصل الأهلي على 4.3 مليون يورو، بجانب 10% من إعادة بيعه، حيث يدفع نيس حاليًا 2.4 مليون وبعد سنة يسدد 1.9 مليون يورو.

ونشر أنطوني موديست المهاجم الفرنسي السابق للأهلي، صورة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهو يتواصل مع عبد المنعم بعد وصوله إلى فرنسا.

ورحل موديست عن الأهلي بنهاية عقده، بعد مسيرة متواضعة مع الفريق الأحمر، ولكنه لم يثر أي مشاكل حيث ارتبط بعلاقة قوية مع اللاعبين، وكذلك حظي باحترام الإدارة نظرًا لاحترافيته.

على صعيد منفصل، يواجه فريق الخليج السعودي الذي يضم النجم المصري محمد شريف، نظيره الشباب مساء اليوم الخميس، ضمن لقاءات الدوري الممتاز.

الخليج يدخل اللقاء في المركز التاسع برصيد 3 نقاط، في حين يحل الشباب في الترتيب الرابع عشر.

في شأن آخر، فاز فريق الهلال السعودي على ضمك الذي يضم النجم المصري طارق حامد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مساء الأربعاء، ضمن لقاءات الدوري.

المباراة جاءت مثيرة بين الفريقين، ولكن الهلال حسم الموقعة لصالحه بخبرات كبيرة.

طارق شارك في التشكيل الأساسي لفريقه ولعب كما هي العادة في الفترة الماضية.