الأربعاء 11 سبتمبر 2024

طارق مصطفى: جميع صفقات البنك الأهلى من اختيارى.. وأتمنى التوفيق بمباريات الموسم المقبل

طارق مصطفى

ملاعب الهلال29-8-2024 | 12:56

أنس مصباح

صرح طارق مصطفى المدير الفنى لفريق البنك الأهلى أن جميع صفقات الفريق الموسم المقبل من اختيارى وتمت الموافقة من قبل مجلس الإدارة على جميع اللاعبين. 

وأضاف طارق مصطفى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على مواجات 93.7 قائلا: "لدى طموح الموسم المقبل مع البنك الأهلى عقب توفير كل الإمكانيات وأتمنى التوفيق فى المباريات فقط". 

وأشار طارق مصطفى قائلا: "سوف نستعد للموسم المقبل عقب أسبوع من الآن عقب الانتهاء من كل التعاقدات".


في شأن آخر، أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا لمدة موسمين قادمين.

وفي شأن آخر، كشف أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن الفريق الأبيض يحتاج من 5 إلى صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بجميع مراكز الملعب ولابد من توفير مجلس الإدارة بعض الموارد المادية لإتمام تلك الصفقات فى أسرع وقت ممكن.

وأوضح أحمد حسام ميدو خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا "هناك بيان سوف يصدر اليوم من نادى الزمالك بشأن أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق وعلمت ذلك خلال حديثى مع أحد مسئولى النادى صباح اليوم وأتمنى الاحتفاظ باللاعب خلال الفترة المقبلة حيث لا يوجد لاعب قادر على تعويضه بالفريق وعلى الأقل خلال الموسم الذى يتبقى فى عقد اللاعب وأثناء تلك الفترة توفير مبلغ مالى قادر على تجديد عقده مره أخرى".

وأشار ميدو "الزمالك يحتاج التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى وأيضاً حارس مرمى ولاعب خط وسط دفاعى وهجومي و جناح أيسر و حارس مرمى".